الإسماعيلي يخسر أمام شباب قسنطينة 3-2 ويودع دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

خسر النادي الإسماعيلي، أمام نظيره شباب قسنطينة بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الشهيد حملاوي معقل الفريق الجزائري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لدور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الإسماعيلي الشوط الأول من المواجهة ضاغطًا على الدفاعات الجزائري، أسفر عن تسجيل عماد حمدي هدف في الدقيقة 20، إلا أن شباب قسنطينة تمكن من التعادل عبر نصر الدين زعلاني في الوقت بدل من الضائع لشطر المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني، استمر الإسماعيلي في الضغط على مضيفه الذي لعب على الهجمات المرتدة، وتمكن الدراويش من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50 عبر المهاجم شيلونجو، قبل أن يقلب شباب قسنطينة الطاولة بتسجيل هدفين في الدقيقة 67 عن طريق نسيم يطو، والدقيقة 81 عبر ديلان بهمبولا.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد شباب قسنطينة إلى المركز الأول برصيد 10 نقاط، فيما يتجمد رصيد الإسماعيلي عن نقطة وحيدة في المركز الأخير، ويودع المسابقة.

هذا المقال "الإسماعيلي يخسر أمام شباب قسنطينة 3-2 ويودع دوري الأبطال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق