سولشاير يتحدث عن إصابة سانشيز وإيمان مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – حقق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً وصعباً على حساب ساوثامبتون في الجولة رقم 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-2.

وإليكم بعض الملاحظات بعد فوز مانشستر يونايتد الدرامي على ساوثامبتون:

مانشستر يونايتد بمن حضر

مباراة تلو الأخرى وبالرغم من بعض الغيابات التي تتمثل في نيمانيا ماتيتش، أندير هيريرا، جيسي لينجارد وأنتوني مارسيال فإن العناصر التي لم تكن تشارك بصفة دائمة في تشكيلة أولي جانر سولشاير قد وضعت نفسها وبقوة على لائحته، أو كما يحب أن يصفها بنفسه يسببون له صداع الاختيار.

اليوم قدم أندرياس بيريرا مباراة طيبة للغاية مسجلاً هدف وصانعاً الآخر ولكن لايزال هناك بعض المشاكل على الصعيد الدفاعي بالنسبة له سنرى كيف ستتطور في المستقبل إذا بقى مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

لا بديل عن الفوز

بعد هدف وارد براوز كان ساوثامبتون الفريق الأكثر سيطرة وربما حتى الدقائق 82-85 كان الضيف ثقيلاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولكن بعد ذلك الوضع تغير حتى اللحظة الأخيرة فقد بدت رغبة ماشستر يونايتد واضحة في تحقيق الفوز، وهو ما يؤكد لنا أن هذه الروح التي بثها سولشاير في فريقه تذكرنا بما كان الحال عليه في سابق عهده.

نظرة للمستقبل

في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة قال أولي جانر سولشاير أنه قدم بالفعل قائمة بمن يريد ومن يرغب في رحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم، وبعض النظر عن نتيجة اللقاء فإن هناك خلل في وسط الملعب الذي يفتقر للجودة الدفاعية عندما يغيب ماتيتش وهيريرا يُصبح هذا الأمر واضحاً.

فإذا كان هناك خطط مستقبلية للنادي، فوسط الملعب الدفاعي والذي لا يكون عادة محط الأنظار هو مركز يجب أن يتم تدعيمه في الصيف.

وضعية معقدة

المنافسة على المركز الرابع أصبحت معقدة للغاية، فثلاث فرق اعتادوا التواجد ضمن الأربعة الكبار يتنافسون بشكل دائم على هذا المركز وهم ماشستر يونايتد، تشيلسي وآرسنال.

وفي الوقت الحالي تعثر أحدهم يعني استغلال الآخرين الفرصة وبعد تعادل آرسنال اليوم فإنه قد يعود للمركز السادس لحساب تشيلسي في حالة فوز البلوز بمؤجلاته وبعد أن حصل الشياطين الحمر على المركز الرابع في هذه الجولة بفوزه القاتل.

هذا المقال "سولشاير يتحدث عن إصابة سانشيز وإيمان مانشستر يونايتد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق