المصري يختتم تدريباته استعدادًا للطلائع ومحاضرة فنية لإيهاب جلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اختتم فريق المصري تدريباته اليوم استعدادًا لمباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه في الرابعة عصر غدًا الأحد بنظيره طلائع الجيش والمقرر إقامتها على ستاد الجيش بالسويس.

أدى الفريق مرانًا استمر لما يقرب من ساعة على أحد ملاعب العين السخنة وهو المران الذي استغله ايهاب جلال لوضع اللمسات النهائية على الخطة الذي سيخوض بها الفريق مباراة الغد.

وشهد المران تركيزًا كبيرًا من الجهاز الفني على كيفية التعامل مع الكرات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية.

واختتم المران بتقسيمة مصغرة شهدت تدخلات فنية من الجهاز الفني الذي يحرص وبشدة على تنفيذ لاعبيه لكافة التعليمات الفنية وخاصة المتعلقة منها بالضغط الهجومي من ناحية وبالرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب المنافس من ناحية أخرى.

على صعيد آخر يلقي ايهاب جلال مساء اليوم المحاضرة الفنية المتعلقة باللقاء والتي يوضح خلالها للاعبيه كافة المهام المكلفين بها على مدار شوطي المباراة وكذلك نقاط الضعف والقوة في أداء فريق طلائع الجيش

هذا المقال "المصري يختتم تدريباته استعدادًا للطلائع ومحاضرة فنية لإيهاب جلال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق