أخبار الرياضة

نجم منتخب جنوب أفريقيا: موسيمانى يقود أفضل فريق بالقارة وبيرسى سيعود لأوروبا

أكد ثابو نيتاهي نجم منتخب جنوب إفريقيا وقائد صن داونز السابق ، أن مواطنه بيتسو موسيماني ، مدرب النادي الأهلي ، يحقق نجاحًا كبيرًا مع العبقري الأحمر ويستحق المركز الذي فيه. هو موجود حاليا.

وقال ثابو النيثي في ​​تصريحات عبر زووم على قناة الأهلي: “موسيماني مدرب يستطيع قراءة الخصم بقوة شديدة وقبل مواجهة الأهلي وصن داونز أنقذ جميع اللاعبين في المباراة”. مما سهل عليه قيادة فريق الأهلي للفوز باللقب في النسختين الأخيرتين ، وهو الأقرب لهذا الموسم.

وبشأن بيرسي تاو قال ثابو نثياتي: لقد حزنت لعودة بيرسي تاو إلى القارة الأفريقية ، وأتمنى أن يتغلب على عقبة برايتون في مركز أعلى ، لكنه سيقدم خطابات ديونه مع البطل المصري في غضون أشهر قليلة وهو سيعود إلى أوروبا ؛ لانه افضل لاعب في القارة وافضل فريق جنوب افريقيا “.

وفي سياق متصل ، ألقى بيتسو موسيماني محاضرة موجزة للاعبين قبيل انطلاق تدريبات الفريق صباح اليوم الأحد ، على ملعب التعليم بالجزيرة ، تناول فيها بعض الأمور الفنية المتعلقة بالتحضير للمنتخب ، والخطوة التالية ، وهي الخطوة التالية. يشهد على الانتهاء من منافسات الدوري الممتاز أمام رواد الأعمال العرب.

فيما شارك أحمد نبيل كوكة وحمزة علاء لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية بعد انتهاء مشاركتهم في المعسكر الأولمبي الأخير للفريق ، وأشرف مدرب الأهلي على “فقرة” ترفيهية في تدريبات اليوم مع مجموعة من اللاعبين ، وتدريبات ترفيهية. هو جزء من برنامج اللاعبين للتعامل مع الملل في ظل التدريبات القوية المستمرة للاعبين خلال الأيام القليلة الماضية ، بالإضافة إلى لعب مباراة ودية منية سمنود أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى