أخبار الرياضة

المصرى يطير إلى نيجيريا 23 نوفمبر الجاري لخوض ملحق الكونفدرالية

قرر الجهاز الفني للنادي المصري البورسعيدي بقيادة التونسي معين الشعباني مغادرة القاهرة يوم 23 نوفمبر متوجها مع الفريق إلى نيجيريا لخوض مباراة دور الـ16 مرة أخرى في الكونفدرالية ، في حين أنها ستعود. الى القاهرة في التاسع والعشرين من نفس الشهر.

كما قرر مجلس إدارة النادي المصري ، برئاسة سمير حلبية ، تكليف الأستاذ المساعد حسن عمار ، عضو مجلس الإدارة ، لرئاسة بعثة النادي في نيجيريا ، على ضوء المباراة. ملحق. دور النسخة التاسعة عشرة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، والتي توحدها مع مضيفها ريفرز يونايتد.

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) موعد انطلاق مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ونظيره النيجيري ريفرز يونايتد ، ضمن دور التكميلي للنسخة التاسعة عشرة من كأس الاتحاد الأفريقي ، الأحد 28 نوفمبر. ، حيث أن موعد مباراة الذهاب التي ستقام في نيجيريا ، بينما تم تحديدها يوم الأحد 5 ديسمبر المقبل يأتي موعد مباراة الإياب التي ستقام في مصر.

ومن المنتظر أن تشهد الجولة التمهيدية الثانية الإضافية لكأس الاتحاد 2021/22 تأهل 16 منتخبا من الدور التمهيدي الثاني للاتحاد مقابل 16 منتخبا خاسرا من دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

تأهل فريق المصري البورسعيد إلى دور الـ16 “المتكرر” للاتحاد الأفريقي بصعوبة كبيرة ، بعد فوزه على نظيره الأوغندي بهدف غير قابل للرد ، في المباراة التي جمعت الفريقين بالإسكندرية. الملعب في ذهاب الدور التمهيدي الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى