آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 1\3\2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ودع ريال مدريد أول بطولة هذا الموسم بعد خسارته من برشلونة بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وأضاع على نفسه فرصة الصعود إلى النهائي لمواجهة ريال بيتيس أو فالنسيا.

وعاد ريال مدريد للدخول في نفق مظلم مجدداً بعد تراجع النتائج في الآونة الأخيرة، وذلك رغم الفترة المميزة التي مر بها قبل هزيمته من جيرونا في الجولة 24 من بطولة الليجا.

وسوف يصب الفريق الملكي تركيزه على بطولة دوري أبطال أوروبا في الفترة القادمة بعد خروجه من بطولة الكأس، وابتعاده عن البرسا المتصدر بفارق 9 نقاط في الدوري الإسباني، وهو نفس ما فعله في الموسم الماضي أيضاً في هذه الفترة.

وسيبدأ ريال مدريد التحضير لمباراة الكلاسيكو الرابعة هذا الموسم التي تجمع الفريقين يوم السبت القادم على ملعب سانتياجو برنابيو في قمة الجولة 26 من بطولة الليجا.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يشمل جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 28 من شهر فبراير الجاري:


ksa

أصعب 5 لحظات شاهدناها في كلاسيكو كأس الملك

حقق نادي برشلونة مساء أمس الأربعاء، فوزاً كبيراً على حساب نادي ريال مدريد بنتيجة 3-0، في لقاء الإياب من دور نصف النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2018/19، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

 إقرأ الخبر كاملاً

صحيفة ذا صن

ريال مدريد يجد بديل مارسيلو في أياكس

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الخميس، عن مزاحمة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، نادي أرسنال على خدمات المدافع الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو الظهير الأيسر لنادي أياكس أمستردام الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 إقرأ الخبر كاملاً

vrs

عندما يتعلق الأمر بالتسجيل تنطفئ أنوار فينيسيوس

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الخميس، على أن النجم البرازيلي الشابفينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد، هو لا يتعب من المحاولات ودائمًا يسبب المشاكل للخصوم، ولكن عندما يتعلق الأمر بتسجيل الأهداف تنطفئ أنواره.

 إقرأ الخبر كاملاً

Eden-Hazard-28022019

تشيلسي يحاول إقناع هازارد بالابتعاد عن ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية اليوم الخميس أن نادي تشيلسي الإنجليزي دخل في مفاوضات جديدة مع اللاعب إدين هازارد هذا الأسبوع لاقناعه بالعمل على تجديد عقده.

إقرأ الخبر كاملاً


REAL MADRID-BARCELONA

تغيير إضطراري لحكم مباراة كلاسيكو الليجا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس عن تغيير حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة التي ستقام يوم السبت القادم على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 26 من بطولة الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


Barcelona-Real-Madrid-28022019

جماهير برشلونة تثير غضب ريال مدريد بعد الكلاسيكو

تسببت جماهير برشلونة القليلة في ملعب سانتياجو برنابيو أمس الأربعاء بغضب ريال مدريد ومشجعيه بسبب الأهازيج التي اعتبرت مستفزة جداً خلال مباراة الكلاسيكو.

إقرأ الخبر كاملاً


Sergio-Ramos-28022019

راموس يوجه رسالة للجماهير بعد السقوط في الكلاسيكو

وجه سيرجيو راموس قائد ريال مدريد رسالة إلى جماهير النادي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعد الضربة القاسية على يد برشلونة في إياب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Messi-Luca-Modric

فوز مودريتش بالكرة الذهبية لا يعني إنه اللاعب الأفضل

على الرغم من أن ليونيل ميسي لم يقدم الكثير في مباراة الكلاسيكو على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إياب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا ، إلا إنه كان يمثل صداعاً لجميع لاعبي ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

10 استنتاجات من انتصار برشلونة على ريال مدريد

استطاع برشلونة أن يهزم غريمه التقليدي ريال مدريد في عقر داره بملعب سانتياجو برنابيو، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليتأهل الفريق الكتالوني للنهائي الـ41 في تاريخه.


07402488
عناوين صحف إسبانيا : برشلونة أسياد البرنابيو

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر فبراير الجاري على انتصار فريق برشلونة على ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

إقرأ الخبر من هنا


img_jbatalla_20190223-204235_imagenes_md_getty_gettyimages-1046639368_4_6_643920730-kyCI-U46750684408gfC-980x554@MundoDeportivo-Web

رئيس ريال مدريد السابق: مورينيو سيخلف سولاري

واصل رامون كالديرون رئيس ريال مدريد السابق إثارة الجدل، مدعياً أن الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز سيتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافة سانتياجو سولاري بنهاية الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


1551316239_822657_1551316328_noticia_normal (1)

الصحف البرازيلية تتغنى بفينيسيوس .. لقد تفوق على ميسي

أشادت الصحف البرازيلية بالمستوى الكبير الذي ظهر عليه نجم المستقبل فينيسيوس جونيور في مباراة فريقه ريال مدريد ضد الغريم التقليدي برشلونة والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة نظيفة في سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


i
شوستر غاضباً: كارفاخال لا يصل لحذاء أربيلوا !

موقع سبورت 360 – هاجمَ الألماني بيرند شوستر مدرب فريق ريال مدريد الإسباني السابق لاعبي المرينجي الذين شاركوا في مباراة أمس أمام برشلونة، مشيرًا إلى أن داني كارفخال ظهير أيمن الريال لا يصل حتى لحذاء ألفارو أربيلوا.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة

صحيفة “آس”

ألبا متعجباً: الحال وصل بكم لمقارنة فينسيوس بـ ميسي؟

وقدّم الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور مستوى مميز للغاية في مباراة الكلاسيكو مساء أمس، وصنع العديد من الفرص، ولكن افتقد للمسة الأخيرة، بإهداره العديد من الأهداف.

إقرأ الخبر كاملاً


1132624087.jpg.0

البرنابيو .. حصن برشلونة المنيع

موقع سبورت 360 – تأهل فريق برشلونة لنهائي كأس ملك إسبانيا بعد انتصاره الكبير على مضيفه ريال مدريد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، بإياب دور نصف النهائي.

إقرأ الخبر كاملاً


Marca

Marca

شكوك حول لحاق مدافع ريال مدريد بكلاسيكو الليجا

موقع سبورت 360 – تُحيط الشكوك بإمكانية لحاق مدافع نادي ريال مدريد، بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة والتي ستقام يوم السبت المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن قمة الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة

صحيفة “ماركا”

راموس بعد بانينكا سواريز : علينا منعهم من تسجيل السادس!

موقع سبورت 360 – تعرض فريق ريال مدريد لخسارة غير متوقعة وعكس سير اللقاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” مساء أمس الأربعاء على يد غريمه برشلونة بثلاثية نظيفة، في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليخرج المرينجي من البطولة، ويتأهل البرسا بمجموع المباراتين “4/1”.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة ماركا الإسبانية

كاسيميرو يرفض الحديث عن رونالدو ويعترف بذكاء سواريز

موقع سبورت 360 ـ حلل لاعب خط وسط ريال مدريد كاسيميرو الهزيمة أمام برشلونة (0ـ3) التي حرمت النادي الملكي من لعب نهائي كأس الملك.

إقرأ الخبر كاملاً

هذا المقال "آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 1\3\2019" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق