الاتحاد يضع الرتوش الأخيرة لموقعة الداخلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة حلمي طولان، استعداده لمباراة الداخلية، والمقررة السبت، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الدورى الممتاز.

ويضع حلمى طولان وجهازه المعاون، خلال التدريب الختامى، الرتوش الأخيرة لمباراة الداخلية المرتقبة، والاستقرار على التشكيل الأساسى لفريق الاتحاد السكندرى، الذى سيخوض به اللقاء المرتقب.

ويدخل الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى الاتحاد السكندرى معسكرًا مغلقًا، بأحد فنادق برج العرب، الليلة، ويدرس «طولان» مع جهازه المعاون، إجراء تعديلات جزئية فى التشكيل الأساسى، وتغيير بعض الوجوه داخل الملعب أمام الداخلية.

وحرص حلمى طولان، على تجهيز لاعبيه نفسيًا، لحصد الثلاث نقاط، وتحقيق الفوز خلال المباراة المرتقبة، خاصة بعد موقف زعيم الثغر فى جدول الترتيب العام من مسابقة الدورى الممتاز، حيث يدخل الاتحاد السكندرى اللقاء فى جعبته ٢٥ نقطة، جمعها من ٢٢ مباراة خاضها حتى الآن، فاز فى ٥ مباريات، وتعادل فى ٩ مباريات، وخسر فى ٨ مباريات، خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، حرص محمد مصيلحي، رئيس نادى الاتحاد السكندري، على تحفيز لاعبيه ماليًا قبل موقعة الداخلية، للخروج من مأزق القاع وحسابات الهبوط مبكرًا، وحصد الثلاث نقاط من أجل التواجد ضمن مركز مستقر، وتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة من مشواره بالدوري الممتاز.

هذا المقال "الاتحاد يضع الرتوش الأخيرة لموقعة الداخلية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق