بقيادة سييرا.. الاتحاد يختتم استعداداته لـ"ديربي جدة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وسط حضور ومتابعة من رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، لؤي هشام ناظر، ونائبه حمد الصنيع، وعضو المجلس أحمد كعكي، اختتم فريق الكرة الأول، تحضيراته لمواجهة الأهلي، في "ديربي جدة" الجمعة، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وحرص المدير الفني للفريق، لويس سييرا، على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية المتعلقة بالمباراة، خلال المران، في حين انتظم اللاعبون بعد نهاية التدريبات في معسكرهم، استعدادًا لخوض اللقاء.

ويلعب الاتحاد "ديربي جدة"، بآمال عودة المدير الفني سييرا، بعد استقالة المدرب سلافين بيليتش، حيث يطمح الاتحاد لعدم فقد المزيد من النقاط، من أجل إحياء آمال البقاء في دوري المحترفين، حيث يحتل المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 15 نقطة.

في المقابل، يطمح الأهلي في العودة لطريق الانتصارات، بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام النصر والفتح بنتيجة واحدة (1-2)، ليهبط إلى المركز الخامس في جدول دوري المحترفين، برصيد 36 نقطة.

أخبار متعلقة

هذا المقال "بقيادة سييرا.. الاتحاد يختتم استعداداته لـ"ديربي جدة"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق