حصاد أخبار الكرة العالمية يوم الخميس 28 - 2 - 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
شهد يوم الخميس 28 - 2 - 2019، عدد من الأخبار العالمية الهامة أبرزها إعلان قائمة منتخب البرازيل، وبيان إيكاردي وخروج تريزيجيه من كأس تركيا.

محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ 28 في البريميرليج

- اختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في التشكيلة المثالية للجولة الـ 28، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي .

10 جولات على حسم الدوري الإنجليزي.. مشوار ليفربول ومانشستر سيتي لحصد اللقب

- 10 جولات على نهاية الدوري الأكثر تنافسية في العالم، وصراع المنافسة على اللقب يشتعل بين الثنائي ليفربول ومانشستر سيتي مع فارق نقطة واحدة بين المتصدر والوصيف.

خروج حزين لـ تريزيجيه مع قاسم باشا.. وأولمبياكوس كوكا يودع كأس اليونان

- ودع قاسم باشا بقيادة الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وكريم حافظ بطولة كأس تركيا من ربع النهائي، بعد تلقيه الخسارة أمام ضيفه فريق آكهيسار سبور بهدفين مقابل هدف، فى لقاء الإياب الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس.

حالة واحدة تبرئ محمد صلاح بعد الصورة المثيرة للجدل

- أثار محمد صلاح نجم ليفربول الجدل بالصورة التي نشرها صباح اليوم عبر حسابه على "تويتر" وهو مستلقي ويبتسم، لتثير غضب المصريين ومتابعي التواصل الاجتماعي، خاصة بعد حادث قطار محطة مصر.

بيان ناري.. إيكاردي يخرج عن صمته ويعلق على أزمته مع إنتر ميلان

خرج الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان عن صمته ، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق ، وإدارة النادي.

المصائب تلاحق ريال مدريد.. إيقاف راموس مباراتين في دوري الأبطال

- أعلنت لجنة العقوبات بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إيقاف الإسباني سيرجيو راموس ، قائد نادي ريال مدريد مباراتين أوروبيتين.

لاعب ريال مدريد في قائمة البرازيل للمرة الأولى.. واستبعاد مارسيلو

أعلن تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي قائمة منتخب بلاده ، استعدادًا للمبارتين الوديتين أمام منتخبي بنما وجمهورية التشيك ضمن تحضيرات السيلساو لبطولة كوبا أمريكا 2019.

هذا المقال "حصاد أخبار الكرة العالمية يوم الخميس 28 - 2 - 2019" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق