فاروق جعفر : مباراة الزمالك في انجولا سهله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد "فاروق جعفر"، نجم الزمالگ ومنتخب مصر الأسبق، أن مباراة الزمالك امام بترو اتليتكو، والمقرر أقامتها فى انجولا ستكون اسهل من المباراة التي اقيمت فى مصر، موضحًا أن الفريق  لان الانجولي سوف يحاول الفوز علي ملعبه ووسط جماهيره، وبالتالي سيفتح خطوط الملعب.

وأضاف جعفر فى تصريح خاص لموقع "الملعب"، أن الزمالك يمتلگ السرعات في الخط الامامي التي تساعده على استغلال المساحات بشكل صحيح، عكس المباراة التى اقيمت في القاهرة، مشيرًا إلى أنها كانت مباراة معقدة بشكل كبير لان الفريق الانجولي كان يلعب بدفاع محكم ومساحات قليلة، واستطاع خطف هدف لكن لم يستطيع أن يحافظ عليه واستطاع الخروج بنقطه وهو ما كان يسعي اليه من المباراة .

وتابع فاروق جعفر، أن غياب طارق حامد سيؤثر بالسلب علي الفريق لانه لاعب قوي ويمتلك من الخبرات الكثير، مشيرًا إلى قدرته الكبيرة على التعامل مع المواقف الصعبة .

وعن بديل طارق حامد، توقع أن يكون البديل هو "محمود عبدالعزيز"، لان لاعب الابيض حاليًا أصبح امر واقع علي الفريق ولكنه ليس بقوة وشخصيه طارق حامد في الملعب .

واتم أن سبب تراجع اداء الزمالگ في الدورى في الفترة الاخيرة، هو عدم استقرار جدول المسابقه وضغط المباريات علي الفريق في الدورى والكنفدراليه والبطوله العربيه حيث اثر هذا الضغط بشكل كبير علي الفريق بالاضافه الي ان الاهلي حاليا يعيش حاله من الاستقرار الفني مما سبب ضغط كبير علي الزمالگ وبيراميدز .

هذا المقال "فاروق جعفر : مباراة الزمالك في انجولا سهله" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق