هل يعود مورينيو لقيادة ريال مدريد؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحداث اليوم - فجر الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، رامون كالديرون، مفاجأة بشأن عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى صفوف الفريق الملكي الموسم المقبل.

ويرى رئيس نادي ريال مدريد السابق، أن الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدرب الحالي للنادي الملكي، لن يستمر في منصبه، خلال الفترة المقبلة.

وكتب كالديرون، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "لدي شعور وأكثر من ذلك، أن الموسم المقبل، سيجلس مورينيو على دكة بدلاء ريال مدريد".

وأسف كالديرون على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد في الصيف الماضي، إلى يوفنتوس الإيطالي، بعد العجز الهجومي الذي ظهر عليه الفريق أمام برشلونة مساء الأربعاء، كاتبا "لعبنا أفضل من برشلونة وحصلنا على فرص أكثر للتسجيل، ولكن من كان يسجل الأهداف يعيش حالياً في تورينو".

وأقصي ريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة، أمس الأربعاء، على يد غريمه التقليدي برشلونة، وتأهل البلوجرانا للنهائي السادس على التوالي للبطولة.

هذا المقال "هل يعود مورينيو لقيادة ريال مدريد؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أحداث اليوم الإخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أحداث اليوم الإخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق