بيان رسمي | إيكاردي يكسر حاجز الصمت ويؤكد استمراره مع إنتر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كسر ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي حاجز الصمت، وأعلن رسمياً استمراره في إنتر من خلال بيان كامل للاعب الأرجنتيني.

إيكاردي يغيب عن انتر منذ أن سُحبت شارة القيادة منه، وزاد الغموض حول مستقبله مع النيرازوري، وسط تصريحات من زوجته ووكيلة اعماله واندا نارا.

اللاعب أصدر بياناً رسمياً، ونشره من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مؤكداً من خلاله استمراره في إنتر.

وجاء البيان كالتالي ..

"انه من أصعب الأوقات عندما يظهر الحب الحقيقي، في تلك اللحظات قررت أن أبقى في إنتر، وسأواصل مساعدة فريقي للحصول على البطولات".

"كتبوا الكثير عن الفريق وعلاقتي مع إدارة النادي، ولكن أنا الأن في إنتر وسأستمر هنا، وعلى الرغم من كل شيء، لقد قررت البقاء، لأنني أحب هذه الألوان".

"لقد رفضت عروضاً كثيرة من الصعب أن يرفضع أي لاعب، لأنني أحب إنتر ميلان والجماهير، لعبت بآلام في مباريات كثيرة، بكيت بعد المباريات التي كنا نُهزم فيها".

"ضممت على أنني سأنسى أي ألم شعرت به، هدفي الوحيد هو تقديم كل ما بوسعي لمساعدة نيرازوري، نحن جميعاً نحافظ على الأمل في عائلتنا، وعلينا أن نكون هكذا في إنتر".

"أنا أحترم المشجعين والزملاء هنا، لذلك رفضت مغادرة النادي في أي فرصة، أدركت حلمي، حلمي هو ألوان النيرازوري".

"أتعاون مع الجميع في إنتر، سواء بالملعب أو خارج الملعب، كلما وصل لاعب جديد، اتحدث معه بأنه يمكننا تحقيق الأهداف وأحاول أن اطلعه على الشغف الذي لدينا".

"لا أعرف ما إذا كانت هناك رغبة من جانبهم على حل المشكلات من أجل إنتر أم لا، لكنني قررت البقاء وارتداء ألوان النيرازوري".

 


هذا المقال "بيان رسمي | إيكاردي يكسر حاجز الصمت ويؤكد استمراره مع إنتر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق