عودة وادي ودي ماريا لتدريبات المصري استعدادا للطلائع بالدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إنبي 99 يكتسح المصري بخماسية في دوري الجمهورية

أدى عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، مرانًا منفردًا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى على هامش مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم على إستاد بورسعيد، استعدادًا لمباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره طلائع الجيش والمقرر إقامتها في الرابعة عصر الأحد المقبل على إستاد الجيش بالسويس.

وأكد الدكتور هشام مصطفى، طبيب الفريق أن حالة اللاعب مطمئنة للغاية حيث يعاني اللاعب من بعض الإجهاد في عضلات القدمين، مشيرًا إلى أن قرار مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة يعود إلى المدير الفني للفريق إيهاب جلال وذلك في ضوء الحالة البدنية والفنية للاعب خلال اليومين المقبلين.

وانتظم عبد الناصر دي ماريا لاعب الوسط في تدريبات الفريق اليوم، بعد غياب شهرين، إثر تعرضه للإصابة بخلع في مفصل الكتف الأيمن، وقطع في كبسولة مفصل الكتف، وشرخ انضغاطي في رأس عظمة الذراع خلال الدقائق الأولى لمباراة الفريق أمام نظيره بيراميدز والتي أقيمت في الثامن من يناير الماضي، وهو الأمر الذي أدى لحصول اللاعب على راحة لنحو ثلاثة أسابيع تم خلالها استخدام رباط طبي لتعليق مفصل الكتف قبل الخضوع لبعض التدريبات العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى.


كما شهد المران أيضا، مشاركة مهاجم الفريق الفلسطيني محمود وادي، حيث ظهر اللاعب بمستوى فني وبدني جيد.

كان اللاعب تعرض للإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق أول أمس أمام إنبي وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني للفريق لاستبداله، وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب سلامته.

وواصل الفريق البورسعيدي اليوم تدريباته اليومية على الإستاد، رغم سوء الأحوال الجوية التي تشهدها محافظة بورسعيد حاليًا.

وخاض حراس المرمى مرانًا شاقًا تحت إشراف مدربهم مصطفى كمال.

هذا المقال "عودة وادي ودي ماريا لتدريبات المصري استعدادا للطلائع بالدوري" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق