ساحرا ريال مدريد وبرشلونة الجديدين يسحبان البساط من «ميسي ورونالدو»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
2d0eb8013d.jpg

منذ 36 ثانية

«فينسيوس وديمبيلي» ساحرا ريال مدريد وبرشلونة الجديدين

عثمان ديمبيلي وفينسيوس جونيور

أخبار متعلقة

يعد فريقي ريال مدريد وبرشلونة أبرز فريقين على الصعيد العالمي التي دائمًا ما تزخر صفوفها بأبرز المواهب والنجوم بشكل دائم ومستمر وبتعاقب مختلف الأجيال من اللاعبين والنجوم الكبار الذي مروا على قطبي الكرة الإسبانية.

ودائمًا ما تحظى مواجهات فريقي ريال مدريد وبرشلونة بنسب مشاهدات عالية وكبيرة من جانب مختلف عشاق كرة القدم بالعالم نظرًا لثقل أسماء النجوم بتلك الفرق.

ومع اقتراب انتهاء حقبة نجم كرة القدم الأرجنتينية المخضرم صاحب الـ 31 عامًا رفقة برشلونة بحكم السن، ومع انتهاء سطوة النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد بعد رحيله من صفوف النادي الملكي وانتقاله إلى يوفنتوس مطلع الموسم الحالي، بدأت تظهر في الأفق العديد من المواهب الكبيرة التي تنتظرها مستقبلًا زاهرًا رفقة قطبي إسبانيا.

ولعل من أبرز هذه المواهب الثنائي الشاب والكبير الموهبة البرازيلي فينسيوس جونيور، والجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي.

فينسيوس جونيور

منذ قيام الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد بتصعيده للفريق الأول هذا الموسم، واللاعب البرازيلي الشاب صاحب الـ 18 عامًا يقدم مستويات مبهرة وكبيرة.

إذ شارك فينسيوس هذا الموسم مع ريال مدريد في 26 مباراة، بواقع 14 لقاء بالليجا، و8 مواجهات بكأس ملك إسبانيا، ولقاء وحيد ببطولة كأس العالم للأندية، و3 مباريات بدوري أبطال أوروبا، سجل خلالها اللاعب البرازيلي 3 أهداف، وصنع 12 هدفًا آخرين.

وبعد تألقة اللافت نجح فينسيوس فيأن يخطف أنظار الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي، ليقوم «تيتي» المدير الفني للسامبا البرازيلية باستدعاؤه على الفور لمعسكر البرازيل المقبل.

عثمان ديمبيلي

مر الجناح الدولي الفرنسي صاحب الـ 21 عامًا بفترة عصيبة للغاية خلال بداياته مع برشلونة، وذلك بعد انتقاله للفريق الكتالوني، قادمًا من بوروسيا دورتموند في أغسطس من عام 2017.

وكانت بداياته مع البارسا مريرة بكل تأكيد ما بين عدم الالتزام، والتعرض للإصابات الطويلة التي حالت دون مشاركته مع الفريق لفترات طويلة.

ولكن نجح اللاعب الشاب بعد ذلك في استعادة رونقه وإظهار حجم مواهبه الحقيقية مع الفريق، إذ شارك مع برشلونة هذا الموسم في 32 مباراة حتى الآن بكافة البطولات، سجل خلالها 13 هدفًا، وصنع 8 أهداف آخرى.

هذا المقال "ساحرا ريال مدريد وبرشلونة الجديدين يسحبان البساط من «ميسي ورونالدو»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق