أهم أخبار برشلونة اليوم الخميس 28 فبراير.. راموس وسداسية البارسا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح نادي برشلونة بتألق لافت للنظر من مهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، في الصعود إلى دور نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على ريال مدريد بإياب نصف النهائي بنتيجة 3-0، مساء أمس الأربعاء.

وفيما يلي نرصد لكم عبر "الفجر الرياضي" أهم أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 28/2/2019:

1- أرسنال يتلقى دفعة قوية لخطف هدف برشلونة

كشف أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي روبرت بيريز عن مفتاح التعاقد مع أدريان رابيو لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن أسطورة أرسنال بيريز يري بأن أوناي إيمري مدرب الفريق قد يساعد النادي كثيرا على التعاقد مع أدريان رابيو في الصيف المقبل.

واضاف بيريز في تصريحاته على أن العلاقة الجيدة التي تربط أوناي إيمري مع باريس سان جيرمان بعد فترة تدريب سابقة قد تساعده في الحصول على توقيع رابيو.

2- راكيتيتش يرد على شائعات رحيله عن برشلونة

رد الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني على شائعات رحيله عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال راكيتيتش في تصريحات نشرها موقع فوتبول إيطاليا الذي قال: اعتقد أن برشلونة هو "مثالي" لى، أحب العيش في إسبانيا ولا أفكر في الرحيل.

وعن شائعات انتقاله لإنتر ميلان قال: للأسف لا أطلب جواز سفر آخر عائلتي سعيدة هنا أيضا وبناتي على ما يرام في برشلونة لأننا قريبون من إشبيلية لذلك ، البقاء هنا مثالي بالنسبة لي.

3- مدير ريال مدريد: كريستيانو رونالدو سبب هزيمتنا من برشلونة

تحدث خورخي فالدانو، لاعب و مدرب لريال مدريد سابقًا والمدير التنفيزي حاليًا، على خسارة الميرنجي بثلاثية نظيفة، أمام برشلونة، والإقصاء من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال فالدانو في تصريحات صحفية: "إذا خرج فينيسيوس جونيور ... ماذا سيوجد في هذا الفريق؟ بدون كريستيانو رونالدو ريال مدريد لديه الكثير من المشاكل للمضي قدماً في المباريات، المشكلة مع مدريد هي أنه مؤخرًا في يد فتى جيد جداً لكنه ليس جاهزاً بعد".

4- تصرف مثير.. راموس يُحذر زملائه من سداسية برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد حذر زملائه من تسجيل برشلونة سداسية في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس وانتهت بفوز الفريق الكتالوني 3-0 في إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لراموس عقب تلقي ريال مدريد الهدف الثالث، الذي جاء عن طريق ركلة جزاء نفذها لويس سواريز ببراعة، حاول تحفيز اللاعبين من خلال بعض الكلمات خشية من هزيمة ثقيلة أمام البارسا.

5- عاجل.. برشلونة يجدد عقد نجم الفريق

أعلن نادي برشلونة الإسباني، تجديد عقد جوردي ألبا الظهير الأيسر للفريق الكتالوني، حتي يونيو 2024.

وأصدر البلوجرانا بيانًا رسميًا، أكد فيه تمديد عقد ألبا حتي أخر يونيو 2024، وتم وضع شرطًا جزائيًا يبلغ مليار يو500 مليون يورو، ذلك لقطع الطريق على أي نادٍ يرغب في ضمه.

وسيتم توقيع العقود بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

6- ريال مدريد يستعد لـ "حرق" برشلونة

يستضيف ريال مدريد فريق برشلونة بعد غد السبت في مباراة الكلاسيكو، الثانية خلال 4 أيام، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني، حيث يتطلع الفريق الذي يدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري للانتصار هذه المرة.

خسر بطل أوروبا 0-2 على ملعبه سانتياغو برنابيو، في إياب الدور نصف النهائي بكأس إسبانيا.

وسجل برشلونة ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، سجل منهما لويس سواريز هدفين، ولكن ريال مدريد أضاع العديد من الفرص قبلها.

7- ريال مدريد ضحية برشلونة رقم 17 في الكأس منذ 2015

منذ موسم 2014-2015 بدأ نادي برشلونة في فرض سيطرته المطلقة على مسابقة كأس ملك إسبانيا حيث مضى ليحقق هذه البطولة في أربعة نسخ متتالية.

وخلال هذه الرحلة استطاع برشلونة إسقاط 17 ضحية كان أخرهم غريمه التاريخي نادي ريال مدريد.

ونجح برشبونة في تخطي عقبات هويسكا وإلتشي وأتليتيكو مدريد وفياريال وبلباو وفيلانوفينسي وإسبانيول وفالنسيا وإشبيلية وإيركوليس وريال سوسيداد وألافيش ومورسيا وسيلتا فيجو وليونيسا وليفانتي وأخيراً ريال مدريد.

8- برشلونة يذل ريال مدريد من جديد

أشادت صحيفة سبورت الإسبانية، بالفوز الكبير الذي حققه فريق برشلونة على مضيفه ريال مدريد، في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وقهر برشلونة الإسباني غريمه ريال مدريد على أرضه ووسط جماهيره في سانتياجو برنابيو بنتيجة 3-0 في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، أمس الأربعاء

وبهذا الانتصار الكبير ، يصعد برشلونة لنهائي كأس ملك إسبانيا بعد تفوقه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-1 ، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقالت صحيفة شبورت على صفحتها الرئيسية: أسياد البرنابيو، البارسا يذل ريال مدريد مرة أخرى.

9- برشلونة يحسم مصير حارس الفريق

يرفض نادي برشلونة رحيل حارسه الهولندي ياسبر سيلسن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حسبما أكدته تقارير صحفية إسبانية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الموندو ديبورتيفو الإسبانية صباح اليوم الخميس فإن النادي الكتالوني ليس لديه أي نيه لرحيل حارسه الهولندي في الصيف المقبل ويرغب في البقاء عليه ضمن صفوفه.

وأضافت الصحيفة بأن النادي سيكون مضطر للموافقة على رحيل سيلسن في حالة واحدة فقط وهو دفع الشرط الجزائي في عقده والذي يبلغ 60 مليون يورو.

10- برشلونة على موعد مع إنجاز تاريخي في نهائي كأس الملك

فاز برشلونة على غريمه ريال مدريد في عقر داره ملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة (3-0)، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ليتأهل للنهائي الـ41 في تاريخه.

وضرب البلوجرانا موعدًا في النهائي الذي يقام في 25 مايو المقبل، بملعب "بنيتو فيامارين" معقل ريال بيتيس في مدينة إشبيلية، أمام المتأهل من نصف النهائي الثاني، بين فالنسيا وريال بيتيس، حيث يتطلع لتحقيق إنجاز تاريخي.

ويعد برشلونة هو المتربع على عرش بطولة كأس الملك عن جدارة بـ30 لقبا و40 مباراة نهائية، وهذا العام سيبحث إشبيلية عن إنجاز تاريخي وهو الفوز باللقب 5 مرات متتالية.

وحتى الآن يتساوى برشلونة الفائز باللقب منذ 2015 وحتى 2018 في الفوز 4 مرات متتالية بكأس الملك مع ريال مدريد، الذي حصد اللقب بين عام 1905 و1908 وكذلك أثلتيك بلباو الفائز بالبطولة بين 1930 و1933.

هذا المقال "أهم أخبار برشلونة اليوم الخميس 28 فبراير.. راموس وسداسية البارسا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق