وكيل رمضان صبحي: أعرف سبب عدم ضمه للمنتخب لكني لا أستطيع البوح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

تحدث نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي، عن عدم انضمام لاعبه لمعسكر المنتخب الوطني في مارس المقبل.

وقال شوقي، في تصريحات لقناة أون سبورت: «عدم ضم رمضان صبحي للمنتخب قرار تابع لسياسة أجيري، ولن أفصح عنه في الإعلام، الأمر شخصي ولا يوجد له علاقة بالفنيات».

وأضاف: «كانت الحجة الفترة الماضية أنه لا يشارك في إنجلترا، ولكن الآن هو يشارك، أنا كنت أعلم من البداية أنه لن ينضم ولم أتفاجأ».

وتابع وكيل رمضان صبحي: «الجهاز الفني للمنتخب يضر صبحي على المستوى الشخصي بعدم ضمه، لأن تصاريح العمل في إنجلترا تخرج على أساس المشاركة مع المنتخب».

واختتم حديثه: «لو لم ينضم رمضان مرة أخرى هذا سيؤثر على مستقبل اللاعب مع ناديه في إنجلترا، عمومًا أنا أعرف سبب عدم ضمه ولكن لن أقول».

ويتوجد رمضان صبحي بقائمة المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب، والذي يدخل معسكرًا مغلقًا في إسبانيا.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة النيجر يوم 22 مارس المقبل بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، بالإضافة لخوض مباراة ودية أمام نيجيريا يوم 26 من نفس الشهر.

 

 

هذا المقال "وكيل رمضان صبحي: أعرف سبب عدم ضمه للمنتخب لكني لا أستطيع البوح" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم الجديد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم الجديد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق