بن رحمة: "المنتخب مهمّ جدا بالنسبة لي وأرغب في العودة إليه مجدّدا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموقع الرسمي لناديه أمس، بحوار مطول تحدّث فيه عن عديد المواضيع المتعلقة به، خاصة بعد تألقه اللافت للانتباه في الفترة الأخيرة، والذي جعله قريب جدا الآن من العودة للمنتخب الوطني بداية من تربص الشهر المقبل، الذي يسبق مباراتي غامبيا وتونس، وهو الذي غائب عن "الخضر" منذ أزيد من 3 سنوات، وتحديدا منذ تربص شهر أكتوبر ومباراتي غينيا والسنغال الوديتين في ملعب 5 جويلية، تحت قيادة المدرب غريستيان غوركوف.

"القرار بيد بلماضي ولست أنا من سيحدّد استدعائي"

وقال بن رحمة عن إمكانية عودته للمنتخب الوطني في التربص المقبل الذي سينطلق يوم 18 مارس: "المنتخب الجزائري مهم جدا بالنسبة لي، خاصة أني وُلدت في الجزائر، وهذا بلد قلبي. لديّ رغبة أن أستدعى إليه مجددا، وأكيد أنه يوجد ضمن زاوية في رأسي. المدرب هو من سيقوم بقراره، ولست أنا من يحدّد أن استدعى أو لا"

"هناك لاعبون جيّدون، وإذا استدعيت سألعب 100% ببإمكاناتي" 

وفي سياق كلامه، أضاف لاعب نيس الفرنسي السابق، أنه لا يعرف شيئا عن حظوظ عودته للمنتخب في الوقت الراهن رغم المستويات الجيدة التي يقدمها في ناديه، قائلا: "هناك لاعبون جيدون. صعب جدا الإجابة على سؤال مماثل، لكن الأكيد هو أني أتمنى أن أستدعى لأجل تمثيل بلدي. أقول إنه مازال أمامي الوقت لأجل الإقناع، ولكن الأكيد أنه في حال استدعيت فإني سأكون جاهزا وألعب 100 بالمائة بإمكاناتي."

هذا المقال "بن رحمة: "المنتخب مهمّ جدا بالنسبة لي وأرغب في العودة إليه مجدّدا"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الهداف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الهداف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق