دلالة جديدة تشير إلى رحيل سولاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن رصيد الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد بدأ في النفاد داخل النادي الملكي.

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بدأ في البحث عن بدلاء لسولاري عقب خسارة ريال مدريد من برشلونة بثلاثية نظيفة أمس الأربعاء في كأس ملك إسبانيا وتوديعه البطولة.

وأشارت سبورت إلى أن ريال مدريد لن يتخذ قرارًا عنيفًا بإقالة سولاري في الأيام المقبلة بسبب ارتباط الفريق بخوض مباريات قوية، حيث سيواجه برشلونة في الليجا السبت المقبل قبل أن يلعب ضد آياكس في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الإقصاء الصعب من كأس ملك إسبانيا عقد مستقبل سولاري رغم الآداء الجيد للفريق في مباراتي الذهاب والعودة أمام برشلونة.

وكان سولاري قد أخبر المسؤولين في ريال مدريد أنه سيواصل تنفيذ أفكاره على الرغم من أن النتائج التي يحققها غير مرضية وهو ما يعني استمرار استبعاد إيسكو ووضع مارسيلو وجاريث بيل وأسينسيو على مقاعد البدلاء.

هذا المقال "دلالة جديدة تشير إلى رحيل سولاري" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق