0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة- – كانت بداية اسبوع مخيبة لسولاري ، حيث يريد أن يلعب دوره كمدرب لريال مدريد للموسم القادم ، وسيتعين عليه قبل ذلك الحصول على أفضل نسخة له الآن لتجنب انهيار لاعبيه .

وفي 72 ساعة فقط لديهم كلاسيكو آخر ، على الأقل ، للبقاء مشاركين في معركة الدوري ، وخلال خمسة أيام فقط يلعبون اياب مباراة دوري الأبطال ، البطولة المحببة للفريق لعدة مواسم. الابتعاد عن البطولات ، حتى لو كان موسمًا انتقاليًا ، ليس عذرآ.

كما انه في هذه اللحظة ، يجب على الفريق إعادة المستوى في الأبطال للذهاب إلى ابعد حد بالبطولة ، من الواضح أن هذا الفريق الذي شهد حقبة اسطورية يحتاج إلى ان يبدأ من الصفر في العقد الثالث من القرن الحادي والعشرين.

ABC | في 72 ساعة فقط لديهم كلاسيكو آخر ، على الأقل ، للبقاء مشاركين في معركة الدوري ، وخلال خمسة أيام فقط يلعبون اياب مباراة دوري الأبطال ، البطولة المحببة للفريق لعدة مواسم. الابتعاد عن البطولات ، حتى لو كان موسمًا انتقاليًا ، ليس عذرآ.



هذا المقال "" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (هاى كورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو هاى كورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق