أخبار الرياضة

أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 14 /11 /2021

شهدت أخبار الأهلي اليوم الأحد 14/11/2021 العديد من التطورات المهمة منها ثبات عمار حمدي في تدريب الأهلي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنيا سمنود واستعداده لمواجهة المقاولون العرب.

الأهلي يكتسح الزمالك في سلة 86/33 سيدات ويتأهل لنصف نهائي الدوري

حقق فريق سيدات الأهلي لكرة السلة انتصارا ساحقا على الزمالك بنتيجة 86-33 ، في المباراة التي جمعتهما بقاعة حسن مصطفى بالمدينة يوم 6 أكتوبر ، في مباراة الإياب ربع النهائي من نهائي دوري كرة السلة.

تفاصيل جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي استعدادا للمقاولين

عقد مدرب الأهلي بيتسو موسيماني جلسة مع فريق الفريق على هامش تدريب المارد الأحمر قبل مواجهة المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي 24 ساعة راحة قبل مواجهة رواد الأعمال العرب

أعطى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، المدير الفني للنادي الأهلي ، لاعبيه إجازة لمدة 24 ساعة من التدريبات غدا الاثنين ، مع استئناف المارد الأحمر التدريبات يوم الثلاثاء في بداية مرحلة الإعداد النهائي لمواجهة رواد الأعمال العرب المقرر لها. الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

الجدية والالتزام بتشكيل الاهلي اليوم استعدادا للمقاولون العرب .. صور

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي صوراً للاعبين يتدربون اليوم على ملعب الجزيرة “تاتش” ، استعداداً لمباراة المارد الأحمر المقبلة أمام نادي المقاولون العرب والمقرر لها 19 نوفمبر في الجولة الرابعة من الدوري. وقد أظهر الجميع الجدية والالتزام.

الأهلي يكشف انتقال أكرم توفيق لنادي أياكس أمستردام الهولندي

كشف مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي أن أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق تلقى عرضا من نادي أياكس أمستردام الهولندي ، بهدف الانتقال إليه خلال موسم وينتر ميركاتو المقبل ، بعد تألقه الكبير. . سواء مع ناديه الأهلي أو منتخبنا الوطني هذا الموسم.

تدريب ترفيهي في الأهلي بعد سمنود السبعة

قدم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، اليوم ، لبعض اللاعبين سلسلة من التدريبات الترفيهية المتنوعة.

تستخدم لجنة التخطيط بالأهلي سياسة تعديل العقود للاحتفاظ بنجوم الفريق

تعقد لجنة التخطيط في الأهلي جلسة مهمة خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة احتياجات الفريق الأول لكرة القدم ، تليها جلسة مع مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني لتحديد اتفاقيات الفريق الشتوي واللاعبين الذين رحلوا ، بالإضافة إلى الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات.

علي لطفي يكمل برنامج التأهيل في الأهلي للتعافي من إصابة في الركبة

أكمل علي لطفي ، حارس مرمى فريق الأهلي لكرة القدم ، برنامج إعادة التأهيل الخاص به للتعافي من إصابة في الركبة..

موسيماني للأهلي: أرفض ترك أفشة وديانج في الميركاتو الشتوي

عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، المدير الفني للأهلي ، جلسة قصيرة مع رئيس النادي محمود الخطيب ، الذي رأى الأخير يتحدث عن أهمية الخطوة المقبلة وضرورة الاستعداد القوي لاستئناف الدوري العام. البطولة ، للمحافظة على صدارة الفريق في منافسات البطولة وضرورة الفوز بجميع المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى