أخبار الرياضة

كارتيرون يطمئن على شيكابالا قبل ودية مستقبل وطن

تحدث المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب فريق الزمالك ، مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق ، عن الإصابة التي تعرض لها الأخير ، بسبب قيامه ببرنامج علاجي خلال استعدادات الفريق لمواجهة الإسماعيليين. . المقرر عقده يوم 19 نوفمبر في الجولة الرابعة من الدوري.

وطمأن كارتيرون إصابة شيكابالا ، بأنها إجهاد عضلي ، وسيكون جاهزًا للمشاركة في تدريب جماعي مع الفريق بعد انتهاء جدول المستشفى الذي يمر به اللاعب حاليًا.

يخضع محمود عبد الرازق شكابالا قائد فريق الزمالك الأول لكرة القدم لبرنامج تأهيل خاص ، بعد شكواه من إجهاد عضلي مؤخرًا ، ويسعى الطاقم الطبي لإعداده للتدريب الجماعي في أسرع وقت ممكن..

شيكابالا يتغيب عن المشاركة مع الزمالك ؛ بسبب عقوبة الإيقاف لـ 8 مباريات ، وستكون مباراة الزمالك وغزل المحلة في دور الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها 25 ديسمبر هي المباراة الأخيرة تحت طائلة القبض على شيكابالا ، وبعدها يصرح للاعب بالمشاركة في المباريات التي سيتم جدولتها من قبل اتحاد الأندية الذي حدده. مواعيد أول 8 مباريات لكل فريق في المسابقة فقط..

وانطلقت ثلاث مواجهات من ركلة جزاء صد شيكابالا ، حيث فاز الزمالك في الجولة الأولى بنتيجة 2-0 ، ثم تغلب على طلعة الجيش بنفس النتيجة ، قبل أن يخسر أمام الأهلي بنتيجة 5/3. ..

بقي 5 اشتباكات بالزمالك في غياب شيكابالا الذي سيكون أمام الإسماعيلي ثم البنك الأهلي ثم سيراميكا ثم المقاولون العرب وأخيرا غزل المحلة..

كما واصل المهاجم الإيفواري رزاق سيسي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي إعادة التأهيل بالنادي ، على هامش تدريبات الفريق اليوم ، بهدف إعدادهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة. حيث أكد الدكتور محمد أسامة أن اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة في البطولة. التدريب بعد 3 مباريات القادمة.

يواصل الزمالك استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر يوم 19 نوفمبر في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز ، والتي ستقام على استاد الإسماعيلية..

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، خوض مباراة ودية أمام فريق وطن المستقبل أحد أندية الدرجة الثالثة ، الساعة 3:00 مساء غد الاثنين ، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. . .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى