أخبار الرياضة

الإمارات والكويت والجزائر تفوز بالذهب ومصر تحصد برونزيتين بالبطولة العربية للدراجات

اختتمت منافسات اليوم الأول للبطولة العربية للدراجات ، التي نظمتها مصر في الفترة من 14 إلى 27 نوفمبر ، بمشاركة 17 دولة ، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات بقيادة الاتحاد العربي للدراجات. الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

وشهدت فعاليات اليوم الأول من منافسات بطولة الطريق ، التي ستقام في منطقة البادية بالمدينة يوم 6 أكتوبر ، مشاركة 8 دول هي: مصر ، الإمارات ، السعودية ، الأردن ، قطر ، الجزائر ، المغرب. وستستمر منافسات بطولة البحرين على الطرق حتى 19 نوفمبر.

أسفرت سباقات اليوم الأول من بطولة الطريق عن النتائج التالية:

في فرق اختبار وقت الشباب ، جاء منتخب الإمارات في المركز الأول بالفوز بالميدالية الذهبية ، وحصل الجزائر على المركز الثاني والميدالية الفضية ، وفاز منتخب مصر بالميدالية الذهبية ، واحتل المركز الثالث على الميدالية البرونزية ، والسعودية. جاء الفريق في المركز الرابع.

وفي اختبار الوقت للسيدات ، فاز المنتخب الكويتي بالميدالية الذهبية ، وفاز المنتخب الإماراتي بالميدالية الفضية ، وفاز المنتخب المصري بالميدالية البرونزية ، والمغرب والسعودية في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

وفي اختبار زمن الفريق لفئة الشابات ، جاء المنتخب الجزائري في المركز الأول وفاز بالميدالية الذهبية ، فيما احتل فريق الإمارات العربية المتحدة المركز الثاني بالفوز بالميدالية الفضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى