حفل افتتاح أنيق ل «الألعاب الرياضية للشركات»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دبي: أحمد مصطفى

دشّن مجلس دبي الرياضي، وشركة كوربوريت سبورتس، فعاليات النسخة الأولى ل«الألعاب الرياضية للشركات»، وذلك في حفل الافتتاح الأنيق الذي أقيم، أمس الأول، وشهد أمسية ساحرة في منتجع بولغاري الفاخر المطل عند شواطئ منطقة جميرا، تم خلالها الكشف عن تفاصيل المبادرة الرائدة من نوعها الموجهة لقطاع الشركات الخاصة في دولة الإمارات، وتأتي ضمن المبادرات التي اعتمدها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.
حضر حفل الافتتاح، سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، ومحمد الحصري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوربوريت سبورتس، وناصر آل رحمة، الأمين العام المساعد لمجلس دبي الرياضي، والدكتور منصور حبيب، استشاري طب الأسرة والصحة المهنية، رئيس إدارة السعادة والتسامح بشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، وعدد من المديرين والمسؤولين في الشركات الخاصة المشاركة في الحدث، وممثلي وسائل الإعلام.
وألقى سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، كلمة عبر فيها عن تقديره لجهود كل من ساهم في نجاح إقامة هذا الحدث.
وكشف محمد الحصري، عن حجم المبالغ المالية التي يتم إنفاقها سنوياً حول العالم من قبل الشركات لعلاج موظفيها من الأمراض المرتبطة بضغوطات العمل، ومدى أهمية هذا الحدث الذي يأتي لمنح الموظفين المجال للتنافس في بيئة رياضية ودية، ويعزز من مفهوم الرياضة في زيادة الإنتاجية ومدى أهمية هذا الجانب في تعزيز أداء الشركات.
وسيقوم مجلس دبي الرياضي، وشركة كوربوريت سبورتس بتكريم الفائزين والحاصلين على المراكز الأولى في ختام المنافسات اليوم في المدرسة السويسرية الدولية في دبي؛ حيث تشهد المنافسات، تنافساً قوياً بين أكثر من 1100 موظف وموظفة من عدد كبير من الشركات، في 18 مسابقة رياضية فردية وجماعية.
وانطلقت، أمس، المنافسات رسمياً، وتواصلت حتى ساعة متأخرة، وسط أجواء حماسية ومشاركة كبيرة في المسابقات التي تقام على ملاعب بمواصفات دولية وبإشراف حكام معتمدين من الاتحادات المحلية.
وسينال الفريق الفائز بالمركز الأول في إجمالي الألعاب، برنامجاً صحياً متكاملاً للشركة لمدة 12 شهراً، بقيمة إجمالية تبلغ 150 ألف درهم، إلى جانب جوائز الأداء التنافسي لأصحاب المراكز الثلاث الأولى في المسابقات الفردية والجماعية، كما سيتم تقديم جوائز أخرى، وهي: جائزة التميز التي ستقدم إلى الشركة التي تنافس بأكبر عدد من المشاركين في البطولة، وجائزة أفضل لاعب وهي مبلغ مالي بقيمة 5000 درهم وكأس لأفضل لاعب أو لاعبة في المنافسات، وجائزة الروح الرياضية التي تبلغ 10000 درهم.

هذا المقال "حفل افتتاح أنيق ل «الألعاب الرياضية للشركات»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق