أخبار الرياضة

سيد عبد الحفيظ يوضح موقف الأهلي من رحيل معلول وديانج

كشف سيد عبد الحفيظ المدير الرياضي للأهلي ، عن تفاصيل كثيرة عن المعسكر الذي سينظمه الفريق في الإمارات ، وتحدث أيضا عن العروض الاحترافية التي تتدفق على اللاعبين واستعدادا لكأس العالم.

وقال عبد الحفيظ إنه جاء إلى الإمارات بهدف تنظيم معسكر سيلعبه الفريق خلال فترة استراحة كأس العالم العربي في قطر في ديسمبر المقبل.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحاته لدو سبورت: “تواجدنا هنا وأمير (توفيق) لتنظيم المخيم … إن شاء الله سيكون خلال الأسبوع الأول أو الثاني من ديسمبر”.

وتابع: “ذهبنا اليوم في جولة للتعرف على الفنادق والملاعب. اخترنا مكان إقامة الفريق المناسب وملعب تدريب بالقرب منه”.

وأضاف: “الهدف من الملعب هو أننا سنكون مع اللاعبين خلال كأس العرب بالدوحة ، وسنستغل فرصة الذهاب إلى أحد الملاعب هنا”.

وتابع: “سنلعب مباريات ودية ، ربما مباراتين أو ثلاث ، وربما بطولة مشتركة. وهذا ما ننظمه في الأيام القليلة المقبلة بإذن الله. حتى لو كانت هناك بطولة فستكون 3 مباريات ، و إذا لم تكن البطولة سنلعب مباراتين أو ثلاث مباريات على الأكثر “.

وعلق عبد الحفيظ على التقارير التي تحدثت عن عروض احترافية قدمت لنجوم الفريق ، وأشار إلى أن الأمر في النهاية مرتبط بمصلحة الفريق.

وقال عبد الحفيظ “من الواضح أن هناك الكثير من الحديث عن ديانج ومعلول والعرود والشناوي وأفشة ومجموعة من اللاعبين مثل محمد شريف وأكرم ، وأعتقد أن هذا سابق لأوانه بعض الشيء”. .

“في الوقت الحالي ليس لدينا أي شيء رسمي ، لكن كما أقول دائمًا إذا كان هناك شيء جيد وعرض مناسب للنادي واللاعب ، فسنقوم بدراسته”.

وأضاف: “نعرضها على المدير ولجنة التخطيط ومشرف كرة القدم ثم نتخذ القرار الذي يناسب النادي”.

وتابع: “لكن من الواضح أننا في الأول والثاني نحاول تقوية الفريق والتواجد في جميع البطولات القارية والمحلية بشكل قوي للغاية”.

واعتبر أنه في النهاية القرار النهائي هو “إذا كان هذا الأمر في صالح النادي وحسن نناقشه … إذا كانت هناك حاجة كبيرة للفريق ، فإن الأولوية لاحتياجات الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى