أخبار الرياضة

الأهلى يكتسح الزمالك فى السلة للسيدات 86/33 ويتأهل لنصف نهائى دورى المرتبط

حقق فريق سيدات الأهلي لكرة السلة انتصارا ساحقا على الزمالك بنتيجة 86-33 ، في المباراة التي جمعتهما بقاعة حسن مصطفى بالمدينة يوم 6 أكتوبر ، في مباراة الإياب ربع النهائي من نهائي دوري كرة السلة.

نجح فريق سيدات الأهلي في حسم المباراة في الفترة الأولى التي انتهت بتقدم سيدات الأهلي بنتيجة 32-10 ، واستمر التفوق في الشوط الثاني الذي حسمته السيدات. من فريق Red بنتيجة 48-25 ، قبل أن ينهي الشوط الثالث بفارق كبير بنتيجة 64-31 ، وتمكن من حسم المباراة لصالحه بنتيجة 86-33 ، بفارق. من 53 نقطة.

من جانبها ، أعربت علي هاشم ، مدربة الأهلي ، عن سعادتها بفوزها على الزمالك في مباريات الذهاب والإياب والتأهل لنصف نهائي البطولة التي كانت تستحقها عن جدارة.

وأضافت مدربة الأهلي لكرة السلة للسيدات أن الفريق أخذ المباراة على محمل الجد رغم تأهله لنصف نهائي المباراة المرتبطة التي أقيمت ظهر اليوم ، مشيرا إلى أن الفريق يبحث عن حسم البطولة التي يحمل لقبها. . من الموسم الماضي.

قدم فريق الأهلي لكرة السلة للسيدات أداءً قوياً في مباراة الذهاب وتمكن من إنهاء المباراة لصالحهم 96-68 ، فيما فاز فريق الزمالك البالغ من العمر 18 عاماً والمرتبط بالزمالك بنتيجة 62-23..

وغابت ثريا محمد ، لاعبة فريق الأهلي لكرة السلة للسيدات ، عن المباراة بعد إصابتها في الرباط الصليبي مما منعها من دخول الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 9 أشهر..

وصعدت سلة سيدات الأهلي إلى ربع النهائي بعدما تغلبت على عقبة الفريق جزيرة الورد بنتيجة 105-59 في دور الـ16 من بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى