أخبار الرياضة

الاتحاد السكندرى يمدد تعاقده مع هشام صلاح 5 مواسم رسمياً

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد بالإسكندرية برئاسة محمد مصيلحي ، في تمديد عقد الظهير الأيمن للفريق الأول هشام صلاح للمواسم “الخمسة” المقبلة.

وافق هشام صلاح على تمديد عقده مع نادي الاتحاد بالإسكندرية ، بعد الاجتماع الذي عقد معه بحضور محمد مصيلحي رئيس النادي ، تم خلاله عرض كافة تفاصيل التعديل والتمديد. تم الاتفاق على العقد.

يرغب مجلس إدارة النادي في تمديد وتجديد العقد مع العناصر الأساسية ونجوم الفريق ، بناءً على إرادة الجهاز الفني وعلى رأسهم حسام وإبراهيم حسن حسن ، لضمان أكبر قدر من الاستقرار الفني. الخطوة التالية. .

وفي سياق متصل ، قرر الجهاز الفني لنادي الاتحاد بالإسكندرية دفع رواتب المدافع محمد عبد السلام الذي انضم لصفوف قائد الفجوة من الزمالك على سبيل الإعارة ، خاصة في مباراة الجونة المقبلة ، على حساب الجامايكي داميون لوي الذي لم يظهر بالمستوى المتوقع منه في المباريات السابقة وآخرها كان متقدما على بيراميدز..

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط من فوزه على فيوتشر وتعادل مع سموحة وخسارة أمام بيراميدز..

يحرص حسام حسن على جعل صفوف الفريق تتطور بعمق في مباراة الجونة ، ولا سيما المدافعين ، أبرزهما الجامايكي داميون لويس نانا ، الذي ظهر بمستوى متواضع في اللقاءات السابقة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى