أخبار الرياضة

كيروش ردا على غياب لاعبى بيراميدز عن منتخب مصر بكأس العرب: “مش هنعيط”

رد كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب البرتغالي ، على غياب لاعبي بيراميدز عن قائمة الفراعنة في كأس العرب بسبب الخلاف بين مواعيد مباريات المنتخب السماوي في الكونفدرالية مع مواعيد البطولة..

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مصر والجابون المقررة في المباراة الثالثة ظهر الثلاثاء المقبل بالتوقيت المحلي من الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022) ، “هل نبكي!” مبينا انه سيهتم بمباريات القائمة الحالية.

أكد مدرب المنتخب الوطني عدم المخاطرة بلاعبيه في مباراة الجابون ، موضحا أنه لن يشارك لاعبا تلقى إنذارا أو لم يتعاف تماما من إصابته ، مشيرا إلى حاجتهم إلى مباراة مهمة في تصفيات مونديال قطر. .

وكان كيروش قد أدرج أسماء عدد كبير من لاعبي بيراميدز في القائمة المؤقتة ، والتي تم إرسالها إلى الاتحاد العربي لكرة القدم والفيفا في أكتوبر الماضي ، وسيتم اختيار القائمة الأولية في 19 نوفمبر ، وتم التأكيد على أن لاعبي بيراميدز كانوا كذلك. شطبوا من القائمة وهم عبد الله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي. محمد حمدي وحسين السيد وعلي جبر وأحمد توفيق ونبيل عماد دنجا وإبراهيم عادل.

ويبحث الفريق عن لاعبين في عدد من المراكز للتعويض عن غياب لاعبين من بيراميدز خاصة في وسط الدفاع والظهير الأيمن والأيسر والجناح الأيسر وصانع اللعب.؟؟وستضم القائمة النهائية للمنتخب المصري للمشاركة في كأس العرب 23 لاعبا ، على أن يتم تحديد القائمة النهائية يوم 19 نوفمبر ، وفقا لتعليمات الاتحاد العربي لكرة القدم..

ينتظر مسؤولو المنتخب المصري رد الاتحاد العربي لكرة القدم على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بتغيير القائمة الأولية التي سيتم اختيار القائمة النهائية من بينها ، خاصة وأن لاعبي بيراميدز لن يتمكنوا من المشاركة بسبب ارتباطهم بالمباريات. الاتحاد الأفريقي. ..

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم طلبًا للجنة المنظمة لكأس العرب لإجراء تغيير على القائمة الأولية للمنتخب الوطني للبطولة ، والتي سيتم اختيار القائمة النهائية منها في التاسع عشر من الشهر الجاري..

وجاء في طلب الاتحاد المصري أنه من أجل تجنب تعارض المواعيد بين البطولة والاتحاد الأفريقي ، حيث سيلعب نادي بيراميدز ونادي المصري البورسعيد مباراتين يوم 5 ديسمبر ، ويحتاج كل منهما لعدد من اللاعبين. للانضمام إلى قائمة المنتخب في البطولة التي ستقام في الدوحة في الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر.

أعلن كارلوس كيروش ، مدرب منتخب مصر ، قائمة الفراعنة الأولية لكأس العرب ، وضمت محمد بسام ، ومحمد أبو جبل ، ومحمد الشناوي ، ومحمد صبحي في حراسة المرمى ، والدفاع: أحمد فتوح ، وأيمن أشرف ، ومحمد. حمدي وحسين السيد ومحمود الونش وياسر ابراهيم. محمود علاء وعلي جبر وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد هاني ، ولاعبي الوسط: طارق حامد ، مهند لاشين ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، نبيل عماد دنجا ، محمد مجدي أفشة. وعبدالله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو ​​ومصطفى فتحي والمهاجمون: محمد شريف وأحمد سمير وحسام حسن..

سيبدأ المنتخب الوطني بقيادة كيروش حملته في كأس العرب يوم 1 ديسمبر ضد لبنان؟؟وفي الدور الثاني ، يلتقي المنتخب المصري مع السودان في 4 ديسمبر ، ويختتم الفريق منافسات دور المجموعات بمواجهة الجزائر في 7 من نفس الشهر.؟؟وفي حالة التأهل لربع النهائي ، ستلتقي مصر مع بطل أو وصيف المجموعة الثالثة التي تضم المغرب والسعودية والأردن وفلسطين..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى