أخبار الرياضة

لجنة لبيب تسلم الزمالك الثلاثاء للجهة الإدارية ومرتضى يتمسك بالعودة غدًا

قررت الهيئة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، اليوم الثلاثاء ، تسليم نادي الزمالك للهيئة الإدارية بوزارة الشباب والرياضة ، بعد عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك. الزمالك الذي كان مجمدا لمدة عام وحكمت المحكمة الإدارية بضرورة عودته لرئاسة نادي الزمالك.

ومن المنتظر ان تقوم الهيئة الادارية بعد تسلم النادي من لجنة حسين لبيب بتسليم نادي الزمالك لمجلس مرتضى منصور للدعوة للانتخابات ومواصلة عملها حتى موعد الجمعية العمومية واجراء الانتخابات. .

فيما تصر مرتضى منصور على العودة غدا الاثنين وليس الثلاثاء ، ودعت مجلسها غدا للدعوة للانتخابات وتأكيد ترشحها للانتخابات المقبلة.

انفرد المصري اليوم بتفاصيل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مرتضى منصور لتنظيم عودته لنادي الزمالك.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل الساعات القليلة المقبلة داخل أروقة النادي عقب خروج اللجنة المؤقتة التي تدير النادي.

وأكد المصدر لـ «المصري اليوم» أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يعقد اجتماعا مع مرتضى منصور رئيس النادي السابق لتحديد خارطة الطريق.

مرتضى منصور يعود رئيسا لنادي الزمالك ..

وأشار المصدر إلى أن الوزير قرر إعادة مجلس مرتضى منصور لمدة شهرين على أن تجرى الانتخابات في يناير المقبل.

وأشار المصدر إلى أن مغادرة اللجنة المؤقتة الحالية ستتم في 23 نوفمبر الجاري ، بعد 48 ساعة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي ، غدا الاثنين ، على استاد القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تجتمع حاليا لمناقشة الاعتذار عن عدم استمرارها حتى نهاية الفترة المخصصة لإدارة نادي الزمالك المقررة غدا الثلاثاء عقب النبأ. حكم على عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لقيادة القلعة البيضاء ، بعد تجميده لمدة عام كامل ، منذ نوفمبر من العام الماضي.

وتنتظر اللجنة حاليا تأكيد قرار عودة مرتضى منصور من وزارة الشباب والرياضة ، للاعتذار عن عدم الاستمرار في قيادة النادي رسميا ، حيث من المنتظر أن يستقبل مرتضى منصور إدارة الزمالك بعد غد الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى