أخبار الرياضة

الإسماعيلي يتقدم بطلب للمنطقة الحرة لتأسيس شركة للاستثمار الرياضى

تقدم اليوم ممثل عن النادي الإسماعيلي بطلب إلى المنطقة الحرة للاستثمار العام بمحافظة الإسماعيلية ، للشروع في إجراءات تأسيس شركة الإسماعيلية للاستثمار الرياضي.

أعلن المهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي ، عزمه على تأسيس شركة لكرة القدم للنادي ، مشيرًا إلى أن 20٪ من الأسهم ستكون لوزارة الشباب و 31٪ للنادي ، والباقي سيتم طرح الأسهم للجمهور.

قدم مجلس إدارة الإسماعيلية بقيادة المهندس يحيى الكومي المدير الفني الجديد للفريق الأول الأرجنتيني ، خوان براون ، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر النادي ، بحضور صحفيين وإعلاميين.

وشهد المؤتمر حضور أعضاء المجلس وهم المهندس خالد زين نائب الرئيس وحاتم حجازي أمين الصندوق وعاطف زايد وخالد الطيب ومحمد أسامة أبو العلا ووليد شعيب ونانسي العلي. – القاضي وأعضاء المجلس وأعضاء اللجنة الفنية والجهاز الفني.

وقال المهندس يحي الكومي في المؤتمر الصحفي: “عقدنا تعاقدًا مع مدرب فريق شباب الأرجنتين ، وسيكون لديه مساعد فني من أبناء النادي ، ونأمل أن تكون لديهم بصمات واضحة على”. الفريق .. تم اختيار مدرب الأرجنتين بعناية كبيرة وبعد تشكيل لجنة فنية متخصصة تضم كلا من حمادة المصري ومحمود حسن “. واشرف خضر.

وأضاف الكومي: “كل اللاعبين المتوفين الذين سيتم استقدامهم بموافقة اللجنة الفنية وبالتنسيق مع الجهاز الفني لدينا كل الثقة في دعم ودعم المشجعين الذين يحبون فريقهم لاستعادة مسيرة يفوز ويضع الفريق في المكان المناسب “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى