دي روسي: كولاروف محترفا مثاليا ولا نفكر في الماضي أمام بورتو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعترف دانيلي دي روسي، قائد فريق روما الإيطالي، بسوء مستوى اللاعبين وعدم تنفيذهم تعليمات المدرب دي فرانشيسكو بالشكل المطلوب.

روما يعاني في الدوري الإيطالي ويحتل المركز السادس برصيد 38 نقطة بعدما تلقى خمسة هزائم خلال 23 مباراة.

ويواجه روما نظيره بورتو بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب أوليمبكو، غداً الثلاثاء.

وصرح دي روسي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الخبرة بالتأكيد ستضيف لنا أمام بورتو، لكنهم معتادون على اللعب في مباريات مماثلة".

وأضاف "لا نفكر فيما حدث في الماضي، علينا التحضير لمباراة الغد بالشكل المطلوب، وتحقيق الفوز دون استقبال أهداف".

وخرج روما من بطولة دوري أبطال أوروبا بالدور التمهيدي على يد بورتو في موسم 2016/2017.

وأكمل دي روسي "دي فرانشيسكو مدرب كبير، له طريقته ويعرف ما يريده من الفريق، لكننا لم ننفذ ذلك بشكل جيد، وبالتالي هو لم يكن سعيداً، لكن رغم ذلك لم يتخلى أبداً عن مبادئه ومساندته للاعبين، هذا ليس سهلاً أن يحدث في روما".

وأردف "أتمنى أن يكون التوتر بين كولاروف وجمهور روما ينتهي، أتمنى ان يعرف الجماهير أنه محترف مثالي، لم ألتقي مثله في حياتي، هو بمثابة أخ لي".

واختتم "دائماً ما كان اللاعبين والمدرب يتحدثون عن أهميني، لكنهم لا يدرون مدى أهميتهم هم بالنسبة لي في السنوات الماضية، أود أن أشكرهم جميعاً".


هذا المقال "دي روسي: كولاروف محترفا مثاليا ولا نفكر في الماضي أمام بورتو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق