برامج خاصة بمران الزمالك لمواجهة ضغط اللقاءات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة كريستيان جروس المدير الفنى، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران المقام حاليًا.

وقام جروس بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات تخوض تدريبات قوية بدنية وإطالات وبعض الأمور التأهيلية والبدنية الأخرى، وذلك تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمي مدربي الفريق.

ويقوم الجهاز الفني للزمالك بإخضاع اللاعبين لبعض التدريبات التأهيلية والبرامج الخاصة للتغلب على ضغط اللقاءات وعدم التعرض للإجهاد.

ويستعد الزمالك بداية من اليوم لمواجهة نصر حسين داي بعد غدٍ في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية بإستاد برج العرب في الإسكندرية والمقررة إقامتها الأربعاء المقبل.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة بعد خوض 19 مباراة فاز خلالها الفريق الأبيض في 15 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمة وحيدة طوال منافسات النسخة الحالية من البطولة كانت أمام النجوم في الدور الأول من البطولة.

هذا المقال "برامج خاصة بمران الزمالك لمواجهة ضغط اللقاءات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق