أخبار الرياضة

تفاصيل جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي استعدادا للمقاولون

عقد مدرب الأهلي بيتسو موسيماني جلسة مع فريق الفريق على هامش تدريب المارد الأحمر قبل مواجهة المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ودعا موسيماني لاعبي الأهلي لاغتنام الفرصة للمشاركة وهدد من يضيع الفرص في هدف استبعاد المشاركة مع الفريق ، مؤكدا أن الفترة المقبلة لا تتضمن الكثير من الأخطاء بسبب رغبة الجهاز الفني في الذهاب إلى … طريق طويل نحو استعادة لقب الدوري.

كما حث موسيماني لاعبي الأهلي على التركيز وبذل قصارى جهدهم والتأكيد على عدم وجود مكان للاعب في التشكيلة وأن الجميع سيحظى بفرصة كاملة ، بسبب رغبته في منح الفرصة للجميع في الفريق الأحمر. .

طلب بيتسو موسيمان المدير الفني للأهلي ، من اختصاصي إعادة التأهيل تجهيز محمد محمود لاعب الفريق للخطوات المقبلة ، خاصة وأن اللاعب لم يظهر رسميًا مع الأهلي هذا الموسم.

يعاني محمد محمود من محنة بسبب الإصابات المتتالية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية ، مما جعله يخرج من حسابات الجهاز الفني ، رغم أن الجهاز مقتنع تمامًا بقدراته الفنية ، ويريد الموسيماني تجهيز محمد محمود في الفترة القادمة. ليكون تحت تصرفه عند الحاجة.

وعلى صعيد متصل ، منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لاعبيه استراحة لمدة 24 ساعة بعد التدريب غدا الاثنين ، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته يوم الثلاثاء في بداية المرحلة النهائية المقررة من الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب. الدور الرابع من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى