أخبار الرياضة

كيروش: نعمل على جعل مصر أفضل منتخب في أفريقيا

أكد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب المصري ، أنه جاء ليحقق انفراجة في أداء ونتائج الفراعنة والوصول إلى مونديال 2022 في قطر.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر والجابون: “أنا سعيد بمستوى اللاعبين ، وأعدت جميع اللاعبين بمجرد التأكد من انتقالهم إلى الدور التالي من المونديال”. المؤهلين “.

وتابع: “حتى الآن لم نصل إلى الهدف المنشود وهو الوصول إلى نهائيات المونديال ، وما تحقق من الصعود إلى دور المجموعات ما هو إلا بداية وليس نتيجة ، وسيكون هدفنا هو بلوغ النهائيات. للبناء لمواجهة المرحلة النهائية في مارس المقبل “.

وأضاف المدرب البرتغالي: “سنبدأ في وضع خطة لتقوية شخصيات اللاعبين وإحضارهم إلى الاستعدادات النفسية والبدنية والفنية اللازمة قبل مارس ، خاصة وأن هدف الجميع هو الوصول إلى المونديال”.

وعلق على إصابة فتوح: “ستكون هناك فرصة لبعض اللاعبين في مباراة الجابون لتعويض عبدالله السعيد وإثبات جدارتهم. إصابة فتوح لم تتحدد بعد ، لكن هناك أيضا أكرم توفيق الذي سيغيب عن مباراة الجابون. ، وكذلك بعض اللاعبين الذين يحصلون على بطاقة صفراء والخوف من استلام أخرى قبل التصفيات ، لذلك ستكون هناك بعض التغييرات “.

وتابع كارلوس كيروش: “كأس العالم أم البطولات ، وهي أولوية بالنسبة لنا في مصر للوصول إليها. وسنعمل على الاستعداد الجيد للمباراة الفاصلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى