أخبار الرياضة

أبرزهم قفشة وبن شرقي .. نجوم يشعلون الميركاتو الشتوي

تواصل الأندية داخل مصر وخارجها تنظيم أوراقها استعدادًا لفترة الانتقال الشتوية المقبلة ، والتي من المتوقع أن تشهد سلسلة من الصفقات المدوية.

فيما يلي يستعرض المصري اليوم أضخم الصفقات التي تلاحق نجوم الأهلي والزمالك

اشرف بن شرقي

يعد ملف التجديد للاعب المغربي الدولي أشرف بن شرقي هو الأهم داخل أسوار القلعة البيضاء ، بعد أن فشل وكيل أعمال حتى الآن في التوصل لاتفاق مبدئي مع إدارة الزمالك.

وتشير أنباء “ميت عقبة” إلى أن اللاعب لديه عدة عروض لمغادرة هذا الشتاء ، لا سيما من أندية من قطر والإمارات.

تشعر إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب بالقلق بعد ظهور فكرة رحيل أشرف بن شرقي عن النادي الأهلي ، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في الصيف والمقبل ، وهو ما يدفعها للتفكير في الأمر. إمكانية تسويق اللاعب المغربي الدولي والحصول على مزايا مالية وتجنب ترك المنافس التقليدي.

محمد مجدي قفشة

ذكرت عدة صحف تركية أن نادي غلطة سراي يريد التعاقد مع محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي ، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

نجح قفشة في تقديم لحظات رائعة مع المارد الأحمر ، الذي ساعد في إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي ، إلى جانب السوبر القاري وحضور قوي في كأس العالم للأندية.

وسبق أن تفاوض الفريق التركي مع الأهلي على ضم اللاعب المالي الدولي عليو ديانج ، لكن المحادثات توقفت بسبب خلاف على تعويض مالي ، حيث طلبت الإدارة المصرية 8 ملايين يورو.

من المتوقع ألا تقل المطالبات المالية لبيع قفشة عما تم تحديده سابقًا للتخلي عن خدمات Diang ، الأمر الذي يثير الشكوك حول إتمام الصفقة.

مصطفى محمد

غموض يحيط بموقف المهاجم مصطفى محمد رغم تأكيد غلطة سراي أنه سيفعل بند الشراء النهائي من الزمالك.

وحاول الجانب التركي إقراض المهاجم المصري لأحد أندية الدوري الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية الماضية ، لكن الانتقال لم يكتمل بسبب أخطاء إدارية.

أفادت الصحف التركية مؤخرًا أن هناك مفاوضات بين الأهلي وغلطة سراي للحصول على خدمات مصطفى محمد ، مشيرة إلى أن الأخير طلب 10 ملايين يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى