أخبار الرياضة

كواليس غرفة الملابس.. الزمالك يحتاج 3 أشهر لإقناع جروس بحسم صفقة زيزو

خلف كواليس غرفة خلع الملابس اليوم بنادي الزمالك ، خلف كواليس صفقة الانتقال لأحمد سيد زيزو ​​جناح الزمالك ، هذا اللاعب الذي جاء من رحلة احترافية إلى البرتغال ، حيث كان الرهان على لاعب مجهول بهذا العدد. لا أعرف لتقرر ما إذا كنت ستضمه إلى أحد أقطاب كرة القدم المصرية ، فأنت تضع نفسك في اختبار صعب بين الجماهير ومستقبل الفريق ، وج ‘بالضبط ما حدث مع زيزو ​​، حيث لعب الحظ دوره. بعد أن كان في تشكيل نادي المنيا كأي لاعب هاو يمارس كرة القدم بكل سرور واجتهاد ، مما جعله أحد أفضل لاعبي شاتو بلان خلال الموسمين الماضيين.

كشف طارق السيد نجم الزمالك الأسبق ، عن مشاهد جديدة من رحلة زيزو ​​إلى الأبيض ، بعد أن نظر إليه ليكتشف فيه موهبة كبيرة تستحق الالتحاق بصفوف الكبار ، معلنًا: “أحمد سيد” زيزو ​​”كان في إجازة بالمنيا ، وفي ذلك الوقت كنت المدير الفني لفريق المنيا ، وسألني المدير الإداري للنادي أن زيزو ​​يجب أن يكون معي في التدريبات لعدم قدرة اللاعب على العودة للبرتغال “. : “عندما رأيت زيزو ​​في التدريبات تفاجأت بالمستوى الذي كان يظهر فيه .. الأهلي أم الزمالك؟

وأضاف السيد: “زيزو أشاد بالمرور عبر صفوف الزمالك ، لكنه كان يعاني من مشاكل في الإقامة عندما كان في البرتغال ، وأردته في الزمالك ، خاصة أنه لاعب يتمتع بقدرات بدنية كبيرة ، لكن ما ينقصه مدرب الفريق السابق. الزمالك لإحضار اللاعب للزمالك “.

وأضاف طارق السيد: “كنت أتوقع أن حديثي مع مسؤولي الزمالك حول زيزو ​​لن يساهم في انتقال اللاعب للنادي ، ولهذا قررت ضم محمد حبشي للنادي” الاتفاق على التحدث مع النادي “.

ومضى يروي كواليس الصفقة قائلا: “أمير مرتضى منصور الذي أشرف على الكرة في الزمالك وقتها كان له سياسة محترمة وهي عدم التعاقد مع أي لاعب إلا بعد الحصول على إذن من المدرب ، وأمير يبذل جهدًا كبيرًا لإقناع جروس الذي كان مسؤولًا عن الفريق ، بشأن اللاعب ، خاصة أنه رفضه بعد أن وافق سابقًا ”، مضيفًا: النادي بعد فترة طويلة دفع الزمالك 300 ألف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى