أخبار الرياضة

كيروش: هدفى الصعود بمصر للمونديال وجعل الفراعنة الأفضل فى أفريقيا

أكد مدرب المنتخب البرتغالي كارلوس كيروش أن أول من يتم تهنئته بالتأهل لمرحلة تصفيات كأس العالم هم لاعبي المنتخب ، موضحا أنه بعد المباراة الأولى ضد ليبيا شعر أنها مجرد البداية والتحدي الرئيسي كان كيف سيكون. الوصول إلى مباراتي التصفيات.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مصر والجابون: “كأس العالم هو ملك كل البطولات ، فخر لكل فريق يشارك فيها ، ويجب أن نكون مستعدين ونعلم تماما أن كأس العالم لكرة القدم نحن في مارس وليس ديسمبر “.

وأضاف مدرب الفراعنة: “لدينا مزيج قوي من اللاعبين لخوض هذا التحدي ، وكأس العالم كل 4 سنوات ، وتلك أولوية بالنسبة لنا ، ويجب تحقيق نفس الأداء مع اللاعبين. ثقافة النصر والتاريخ لن يفوز باللعبة وهدفي هو أن أجعل مصر الأفضل في إفريقيا “.

وأضاف كيروش: “يسعدني أن أضع مسؤولية التأهل لكأس العالم على كتفي. هذه سادس تصفيات لي لكأس العالم. إذا تمكنت من التأهل سيكون إنجازًا بالنسبة لي أن أتأهل 5 مرات ، و يجب ان نتحد جميعا لتحقيق هذا الهدف “.

وتابع كيروش قائلاً: “سأكون سعيدًا إذا جئنا في مارس ورأينا بقية الفرق في هذا الدور تخشى مواجهتنا. سنلعب مباراة الجابون بمسؤولية كاملة ، بهدف الفوز ، وهناك احتمالية تواجد بعض اللاعبين في مباراة الجابون ، بسبب غياب إصابة عبد الله السعيد ، وهناك شكوك حول حالة فتوح ، بالإضافة إلى إيقاف أكرم توفيق لتلقيه إنذارين ، بالإضافة إلى التواجد. من اللاعبين الذين لديهم بطاقة صفراء ، ونخشى أن يتلقوا تحذيرًا ثانيًا ، لأن الظروف قد تجبرني على التغيير.

وأضاف المدرب البرتغالي: سيتم الإعلان عن قائمة كأس العرب في التاسع عشر بعد انتهاء مباريات جولة جديدة من الدوري. للأسف عناصر الأهرامات والمصري لن تكون معنا. وكأس العرب حتى لو كانت مرحلة تحضيرية للفائز ، فإن هدفنا أيضا هو تحقيق انتصارات لتعميق ثقافتنا في الانتصار “.

Queiroz a conclu en déclarant: “Nous cherchons certainement à gagner la Coupe d’Afrique des nations, et nous nous rendrons au Cameroun avec la mentalité de victoire et de victoire, et la Coupe du monde reste la plus importante, après que nous ayons coïncidé في عام واحد.”


تصريحات كيروش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى