مدرب اليابان : قطر تستحق الفوز و فخورون بما أنجزناه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر هاجيمى مورياسو ، مدرب منتخب اليابان عن أسفه الشديد بعد الهزيمة القاسية أمام قطر بنتيجة "3-1" ، الجمعة ، فى المباراة النهائية التى أقيمت على ستاد مدينة زايد الرياضية .


وقال مورياسو، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعينا للفوز بالكأس، والشعب الياباني كان يتمنى ذلك، لكن للأسف لم ننجح".

وأكمل: "رغم ذلك، نحن فخورون بما أنجزناه في ظل ضغط المباريات، حيث لعبنا 7 لقاءات وأثبتنا حضورنا، لكننا نحتاج للمزيد من التطور".

وأضاف: "الفريق الأقوى استحق الفوز، لقد كانوا أقوى منا.. سأعمل على تحليل الأداء، للاستفادة من النتائج في التخطيط للمستقبل".

وأشار: "الهدف الأول صعب الأمر علينا، كنا قد جهزنا أنفسنا جيدا لمواجهة قطر.. لكن المشكلة أن لاعبينا لم يتمكنوا من إظهار قوتهم، على أرض الملعب.. كانت لدينا فرصة للتعديل، لكن بعد استقبال هدفين، كان الأمر صعبا للغاية".


وتابع: "كنا نأمل في دمج لاعبين شباب، مع آخرين ذوي خبرة، وخلال 7 مباريات تمكنا من تحسين المستوى.. أود أن أشكر اللاعبين أصحاب الخبرة، الذين ساعدوا الشباب داخل الملعب".

وأردف: "كما أشكر اللاعبين الشباب، الذين قدموا أفضل ما لديهم.. سنعمل على مساعدة اليابان في بناء منتخب أفضل، وأتمنى من اللاعبين أن يكونوا فخورين بما قدموه في البطولة، وأن يواصلوا السير على ذات النهج في المستقبل".

وأستطرد: "خسرنا بسبب طريقة بدايتنا للمباراة وإيقاعنا، كما كان هناك تفاوت في الأداء بين الفريقين.. نحتاج لتحسينات في كافة الجوانب، وأن نلعب كفريق متكامل خلال الهجمات، وأن يحسن اللاعبون مهاراتهم، مع عدم ترك مساحات خالية، وتوفير فرص التسجيل، إلى جانب الدقة".

وأتم : "لم نتمكن من إيقاف لاعب قطر، عبد العزيز حاتم، الذي سجل الهدف الثاني، وهذا يدفعنا لإعادة التفكير، في كيفية السيطرة على اللاعبين المشابهين مستقبلا".

هذا المقال "مدرب اليابان : قطر تستحق الفوز و فخورون بما أنجزناه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق