بداية رائعة وقوية لبطولة رماية الأطباق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جاءت بداية بطولة رماية الأطباق من الحفرة «التراب» والتي تقام ضمن فعاليات مهرجان الوحدات المساندة السابع للرماية قوية ومثيرة وفاقت التوقعات، وقد بذلت اللجنة المنظمة برئاسة العميد الركن مبارك مال الله بالتعاون مع اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم جهوداً كبيراً لاستيعاب هذا العدد الضخم من الجنسين لتصنيفهم وفق مستوياتهم.
وتستقطب البطولة التي تحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة كافة الأعمار من المواطنين من رماة هواة ومحترفين ومن الجنسين.
وأكد العميد الركن مبارك مال الله أن المنافسات الرسمية للبطولة تنطلق اليوم للهواة، مشيراً إلى أن المستويات جيدة، وقد تم تصنيف الرماة إلى رماة عاديين يتنافسون اليوم برماية 75 طبقاً على ثلاث جولات وفئة ثانية للمبتدئين، وستتم رمايتهم يوم 11 فبراير/شباط الحالي.
وتابع: «كان الحضور بالصورة المرجوة وهي بداية جيدة، ونأمل أن يستمر الإقبال بنفس قوة الدفع الحالية، بشكل عام فإن البطولة كشفت النقاب عن بعض الرماة المتميزين الذين تعوزهم الخبرة والاحتكاك لتستفيد منهم منتخباتنا الوطنية وهو الهدف الأسمى الذي يسعى إليه الجميع».
وتوجه رئيس اللجنة المنظمة بالشكر إلى اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم على تعاونه المثمر والبناء، وخص بالشكر لجنة رماية الأطباق التي سهلت مهمة الرماة، كما توجه بالشكر إلى نادي العين للفروسية والرماية والجولف محتضن البطولة.
من جانبه، أكد ربيع العوضي رئيس لجنة رماية الأطباق أن العمل يسير بصورة طيبة بفضل تعاون الجميع وتضافر الجهود سعياً لإنجاح المهرجان بصفة عامة ورماية الأطباق «تراب وإسكيت» على وجه الخصوص.
وقال العوضي: إن لجنة الحكام واجهت صعوبات في البداية بسبب عوامل الأمن والسلامة، إلا أنه سرعان ما تم التغلب عليها بفضل التزام المشاركين وخاصة المبتدئين منهم، مشيراً إلى أن الإخوة في قيادة الوحدات المساندة قدموا كل ما من شأنه إنجاح دورة العمل.

هذا المقال "بداية رائعة وقوية لبطولة رماية الأطباق" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق