“4” مدن تشهد انطلاقة البطولة المفتوحة لبراعم التنس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلقت رسمياً مساء اليوم الخميس البطولة المفتوحة الأولى للبراعم لفئة 8، 10، 12سنة للفردي والزوجي في 4 مدن هي الرياض وجدة والدمام والأحساء وذلك تحت رعاية حلويات سعد الدين.
واستضافت ملاعب مركز التدريب في الملز بمدينة الرياض منافسات اليوم الأول ، كما انطلقت المنافسات في الدمام على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وشهدت جدة إقامة اليوم الأول من البطولة على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، وكذلك في الأحساء التي أقيمت المنافسة على ملاعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.
وتلعب البطولة بطريقة المجموعات، وشهد اليوم الأول مشاركة كبيرة من لاعب الأندية والأكاديميات ومواليد المملكة العربية السعودية ، ويدير المنافسات (40) حكماً في جميع البطولات.
من جانبه عبر المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتنس د. فواز الحكمي عن شكره لحلويات سعد الدين على رعايتها للبطولة ودعمهم لبرامج براعم التنس ، مؤكداً أن البطولة تعد رافداً أساسياً للعبة في المملكة العربية السعودية .

هذا المقال "“4” مدن تشهد انطلاقة البطولة المفتوحة لبراعم التنس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أضواء الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أضواء الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق