نجوم الأهلي يشاركون في إحياء الذكرى السابعة لشهداء أحداث بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إحياء الذكرى السابعة لاستشهاد 74 من جمهور الأحمر في إستاد بورسعيد أثناء مباراتهم مع النادي المصري، من خلال مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للمارد الأحمر على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وظهر اللاعبون في الفيديو وهم يوجهون رسائل تعزية للجمهور الأحمر: «الذكرى السابعة لشهداء النادي الأهلي رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته وسلاما على من ضحى بحياته من أجل النادي الأهلي.. لن ننساكم دائمًا في القلب».

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر في اجتماعه، الذي عقد مساء الأربعاء، إحياء ذكرى شهداء جماهير النادي، في الأول من فبراير المقبل، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء جماهير الأهلي بمقر النادي في الجزيرة.

وقرر المجلس، عقب اجتماعه، التواجد بكامل هيئته في الأول من فبراير المقبل، أمام النصب التذكاري لوضع إكليل من الزهور في حضور ممثلين عن فريق كرة القدم وقطاع الناشئين وباقي الفرق الرياضية.

كما قرر المجلس فتح أبواب النادي في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد لاستقبال أُسر الشهداء، وذويهم، وقضاء اليوم مع مسئولي النادي.

هذا المقال "نجوم الأهلي يشاركون في إحياء الذكرى السابعة لشهداء أحداث بورسعيد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق