جماهير ” النصر ” تبدي استعدادها لتتكفل بغرامة الشامخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبدت جماهير نادي النصر استعدادها للتكفل بدفع قيمة الغرامة المالية التي وقعتها لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على رئيس مجلس إدارة العالمي، سعود آل سويلم.

وأوقفت لجنة الانضباط والأخلاق، سعود آل سويلم مباراتين، وألزمته بدفع غرامة مالية قدرها مليون ريال، وتمديد مدة الإيقاف لحين دفع المبلغ بالكامل، بسبب تغريداته على “ تويتر ” التي تضمنت إساءة للاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيسه ولجانه وجهازه الإداري.

وانتقد آل سويلم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قصي الفواز بعد مباراة النصر وأُحد، بسبب الأخطاء التحكيمية، مؤكدًا أن الاتحاد ضعيف وبه العديد من التخبطات، وطالبه بالجرأة وتقديم استقالته.

ودشنت جماهير نادي النصر هاشتاق ” غرامتك يالشامخ علينا ” وآخر يحمل اسم ” إيقاف وتغريم مليون للشامخ ” عبر موقع “ تويتر ” ، من أجل دعم سعود آل سويلم، واحتلا صدارة قائمة الأكثر تداولًا في المملكة خلال وقت قصير، نظرًا للتفاعل الكبير.

اقرأ أيضًا:

هذا المقال "جماهير ” النصر ” تبدي استعدادها لتتكفل بغرامة الشامخ" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة صدى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة صدى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق