7 أخبار رياضية لا تفوتك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 31 / 1 / 2019 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ، لاعبو الزمالك يصلون مطار القاهرة استعداداً للسفر لكينيا

الأهلي يقيد رامي ربيعة ومحمود وحيد بالقائمة الأفريقية

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز  الفني، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، اتم قيد الثنائي رامي ربيعة ومحمود وحيد، لاعبا الفريق في القائمة الأفريقية.

2188961648.jpg

شاهد حضن مؤثر من لاسارتي لمحمد محمود بعد ظهوره فى التتش

ظهر محمد محمود لاعب الأهلي، فى مقر النادى الأهلي بالجزيرة، عقب عودته من ألمانيا وخضوعه لجراحة الرباط الصليبى، وحرص اللاعب على متابعة مران فريقه المقام على ستاد مختار التتش بمقر النادس بالجزيرة استعدادا لمواجهة سيبما التنزانى.

شاÙد حض٠Ùؤثر ÙÙ Ùاسارت٠ÙÙØ­Ùد ÙØ­ÙÙد بعد ظÙÙر٠Ù٠اÙتتش

وصلت بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة الدولى من أجل المغادرة لكينيا فى تمام الساعة العاشرة إلا ثلث من مساء اليوم الخميس،  فى الطريق إلى نيروبى من أجل الاستعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى، فى المباراة المقرر إقامتها بعد غد الأحد، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بالكونفدرالية الأفريقية فى المجموعة التى تضم إلى جانبهما كلا من نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى 

بعثة اÙزÙاÙÙ

 

شيكابالا يستكمل فترة الإعارة فى أبولون بعد تعثر انتقاله للمصرى

كشف مصدر مقرب من محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك المعار لأبولون سميرنى اليونانى عن قرار اللاعب بإستكمال تعاقده مع النادى اليونانى الذي يلعب له على سبيل الإعارة فى الموسم الحالي.

Ø´ÙÙاباÙا ÙستÙÙÙ Ùترة اÙإعارة Ù٠أبÙÙÙ٠بعد تعثر اÙتÙاÙÙ ÙÙÙصرÙ

 

منتخب 2001 يفوز على حلوان 5 / 1 ودياً

حقق منتخب مصر مواليد 2001 بقيادة ربيع ياسين الفوز على فريق منشية حلوان بنتيجة 5 / 1 فى اللقاء الودي الذى جمعهما بملعب أحد فنادق مصر ظهر اليوم.

ÙÙتخب 2001 ÙÙÙز عÙÙ Ø­ÙÙا٠5 / 1 ÙدÙاÙ

 

هذا المقال "7 أخبار رياضية لا تفوتك" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق