اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 31 / 1 / 2018 مصير مجهول ينتظر محمد إبراهيم وفتوح ينتقل لسموحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 31 / 1 / 2018 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء على رأسها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" يحذر الزمالك من لقاء جورما هيا الكيني.

تأكيدا لـ"سوبر كورة".. محمد إبراهيم خارج قائمة الزمالك بسبب رغبة الرحيل

أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك، قائمة الفريق التى سوف تسافر مساء اليوم الخميس، إلى نيروبي، لمواجهة جورماهيا الكينى، فى المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل في افتتاح مشوار الفريق في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الافريقية.

af7df4ced6.jpg

 

مفاجأة .. محمد إبراهيم يطلب الرحيل عن الزمالك قبل غلق القيد بساعات

فجر محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد الشتوى بعد مطالبته بالرحيل عن القلعة البيضاء لرغبته فى المشاركة بشكل أساسى.

476a240aa4.jpg

 

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك عن إخطار محمد إبراهيم لمسئولى النادى بأنه يرغب فى الابتعاد عن الضغوط والمشاركة بشكل أساسى مع فريق آخر خلال الفترة المقبلة ما قد يؤدى إلى انضمامه للمنتخب الوطنى قبل منافسات كأس الأمم الإفريقية التى سوف تستضيفها مصر.

جروس يرفض رحيل مدبولى عن الزمالك

رفض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، رحيل أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق الأبيض على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

22eecde47e.jpg

تلقى "مدبولى" عرضا رسميا مؤخرا من نادى إنبى بجانب بعض العروض الأخرى منها رغبة وادى دجلة والجونة فى ضمه إلا إن جروس قد أخطر أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادى الزمالك برفض رحيل اللاعب اليوم بشكل نهائى.

إعارة ظهير أيسر الزمالك إلي سموحة

أعلن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، عن موافقة السويسرى كريستيان جروس  المدير الفنى للفريق  على إعارة أحمد أبو الفتوح الظهير الايسر للفريق إلى نادى سموحة، لمدة موسم ونصف بداية من انتقالات يناير الجارية.

555d6ebbfa.jpg

وأوضح أمير مرتضى  أن موافقة جروس على إعارة أحمد فتوح من أجل المشاركة في المباريات مع سموحة واكتساب مزيدا من الخبرات والاحتكاك من خلال مشاركته في المباريات .

الكاف يحذر الزمالك من لقاء جورما هيا الكيني

حذر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، الزمالك من مواجهة جورما هيا الكيني في الثالثة عصر الاحد المقبل بالعاصمة الكينية "نيروبي"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية.

5605df8c7b.jpg

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي، أن الزمالك الذي يقدم مستويات استثنائية في النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري حيث يعتلي الصدارة في الوقت الحالي، يعود للمشاركة فى دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية للمرة الاولى منذ عام 2015، ساعياً للوصول إلى مشهد الختام.

عامر حسين ردا على رئيس الزمالك: صبرى لن يستمر طويلا

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة،  أنه يحترم البيان الرسمى الذى أصدره مجلس إدارة الاتحاد برئاسة هانى أبو ريدة مساء أمس، بعد التصريحات المستفزة التى تعرض لها من رئيس نادى الزمالك.

fb0b70fbb3.jpg

قال حسين لـ"سوبر كورة" إن الساعات الماضية شهدت اتصالات مكثفة به من قبل مسئولين باتحاد الكرة وغيرهم، لمطالبته بعدم الرد على هذه التصريحات والدخول فى مهاترات، حفاظا على المصلحة العامة واستقرار وانتظام النشاط الرياضى فى مصر، فى ظل الصعوبات التى تواجه المسابقات.

أمير مرتضى متهكماً: جوارديولا يريد إن يعرف لماذا لا يدير البنا مباريات ليفربول؟

نشر أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادى الزمالك، "ستورى" عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "انستجرام"، متهكماً من مطالبات إدارة محمود البنا لمباريات الزمالك "تحكيمياً".

1655c400d3.jpg

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى قد تسائل عن سبب عدم إدارة البنا لمباريات الزمالك وأدار الحكم مؤخرا مباراة الفريق الأبيض أمام المقاصة فى الجولة العشرين بالدورى والتى انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، ليخرج أمير مرتضى عقب المباراة قائلا:"لو يريد سيد عبد الحفيظ أن يحكم لنا مباريات الزمالك لا مشكلة لدينا وسنفوز أيضًا وتساءل:هل كانت هناك صدفة بتعيين محمود البنا بعد طلب سيد عبد الحفيظ؟".

اتحاد الكرة: مباراة الزمالك والإسماعيلى المؤجلة ستقام 3 ابريل

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي، المؤجلة من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، يوم 3 أبريل المقبل.

a8b722fa68.jpg

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة النجوم في الجولة الـ21 من الدوري، فيما فاز الإسماعيلي على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية للمسابقة المحلية.

محمود البنا فى تقريره: حازم إمام "سب الدين" للاعب المقاصة

سلّم محمود البنا حكم مباراة الزمالك والمقاصة الأخيرة بالدورى، تقريره إلى لجنتىّ الحكام والمسابقات بشأن المباراة والأحداث التى وقعت بها.

25d5a5c178.jpg

وتضمن التقرير أن الحكم أشهر البطاقة الحمراء فى وجه حازم إمام لاعب الزمالك مباشرة، بعدما قام بـ"سب الدين" للاعب المقاصة، أمام الحكم المساعد.

جروس يطمئن كتيبة البدلاء فى الزمالك

قرر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، عودة محمود جنش لحراسة مرمى الفريق الأبيض فى مواجهة جورماهيا يوم الأحد المقبل، فى افتتاح دور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد غيابه عن آخر مباراتين للفريق الأبيض بالدورى للإيقاف وذلك أمام بيراميدز ومصر المقاصة حيث تواجد عماد السيد فى حراسة مرمى الأبيض فى المباراتين.

2270105707.jpg

زادة يصل لكينيا لانهاء ترتيبات استقبال بعثة الزمالك

أنهى مجلس إدارة نادى الزمالك، أزمة سفر البعثة البيضاء إلى كينيا مساء اليوم بعد تحفظ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية حول أوراق سفر بعثة الزمالك المتجهة إلى نيروبى لمواجهة فريق جورماهيا، يوم الأحد المقبل، فى افتتاح دور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية حيث أحالت الأولمبية تحفظاتها إلى وزارة الشباب والرياضة.

96f8cbb6d4.jpg

هذا المقال "اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 31 / 1 / 2018 مصير مجهول ينتظر محمد إبراهيم وفتوح ينتقل لسموحة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سوبر كورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سوبر كورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق