رويال غرينز فى ملعب غولف المملكة العربية السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الهيئة العامة للاستثمار ، عن عقد شراكة مع الجولات الأوروبية لمحترفي الجولف التي انطلقت اليوم في المملكة بتنظيم الاتحاد السعودي للجولف.


ويشارك في الجولة نخبة من نجوم الجولف، حيث يتنافس فيها أربعة من قائمة أفضل خمسة لاعبين على مستوى العالم في ملعب الجولف "رويال غرينز" والنادي الريفي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وستُبث أحداث الجولة على أكثر من 450 مليون شاشة سيشاهد العالم من خلالها المنظر الجمالي للمنطقة التي تمتد على طول ساحل البحر الأحمر في حدث سيضع اسم المملكة على لائحة الدول المهتمة بالاستثمار في المجالات الرياضية.


وتشهد عطلة نهاية هذا الأسبوع سلسلة واسعة من الفعاليات التجارية والترفيهية التي تستضيفها الهيئة العامة للاستثمار من خلال مبادرة "استثمر في السعودية" لتشجيع الاستثمار في المملكة.


وتأتي هذه الفعاليات في مساعي المملكة لأن تكون الرائدة في المنطقة والأكثر تنافسيةً من ناحية الاقتصاد القائم على الرياضة، حيث تهدف إلى إتاحة 140,000 فرصة عمل في القطاع الرياضي بحلول عام 2030، والمساهمة في رفع الناتج المحلي الإجمالي تصل إلى 25 مليار ريال.
وفي تعليق على الحدث قال معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار إبراهيم العمر: "إن قطاعي الرياضة والترفيه في المملكة يوفران بيئة استثمارية متميزة، وتحظى المملكة بعدد

كبير من الشباب والمقتدرين ممن تتنامى اهتماماتهم الرياضية، ومن ناحية أخرى فإن الدعم الحكومي وخطط الإصلاحات التنظيمية الواسعة التي وضعتها الحكومة توفر الكثير من الفرص في القطاع.


كما أعلنت الهيئة العامة للاستثمار عن إبرام اتفاقية شراكة جديدة بين مبادرة "استثمر في السعودية"، واللاعب عثمان الملا، أول لاعب جولف سعودي محترف يمثل المملكة في بطولة جولف، وتهدف الشراكة إلى تسليط الضوء على المواهب رفيعة المستوى التي يتمتع بها الشباب السعودي، وإبراز الفرص المتميزة التي تتيحها مسيرة التحول الاقتصادي والاجتماعي في المملكة أمام الشركات العالمية، بما في ذلك قطاعي الرياضة والترفيه.


وقال وكيل التسويق والاتصال في الهيئة العامة للاستثمار خالد طاش بهذه المناسبة : "تستند شراكتنا مع نجم الجولف عثمان الملا إلى إيماننا الراسخ بأهمية دعم ورعاية المواهب السعودية، وإدراكنا للدور المهم الذي تلعبه رياضة الجولف الذي يتماشى مع تطور فرص الأعمال.


ويعد الملا من ألمع لاعبي الجولف في المنطقة وقد سبق له وأن شارك في عدد من البطولات البارزة، حيث يشكل مصدر إلهام للكثير من اللاعبين

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

السعوديين الناشئين والواعدين، والشباب والفتيات السعوديين الطامحين لأن يصبحوا من الرواد على المستوى العالمي سواء في مجال الرياضة أو الأعمال، ونفخر بأننا سنكون شركاء داعمين للنجم عثمان الملا وهو يمثل وطنه في البطولة".


بدوره، قال اللاعب عثمان الملا: "أشعر بالفخر الكبير لتمثيل وطني في البطولات العالمية، وتغمرني السعادة للدعم الكبير الذي ألقاه في تطوير مسيرتي الرياضية، وتأتي مثل هذه الاتفاقيات لتؤكد على الدعم الكبيرة الذي تلقاه رياضة الجولف وغيرها من الرياضات المرموقة في المملكة العربية السعودية، ويشرفني أن تتاح لي فرصة المشاركة في أولى بطولات الجولف التي تقام في المملكة إلى جانب نخبة من أبرز اللاعبين على مستوى العالم، وأود أن أتوجه بجزيل الشكر إلى الهيئة العامة للاستثمار على دعمها الكبير، وأتطلع للتعاون مع مبادرة ’استثمر في السعودية‘ والمساهمة في الترويج للفرص الاستثمارية في المملكة أمام الجمهور الرياضي والشركات على حد سواء".


وتقام بطولة "السعودية الدولية للجولف" خلال الفترة من 25 - 28 جمادى الأولى 1440، الموافق 31 يناير - 3 فبراير 2019، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وتشكّل البطولة فعالية ملائمة لجميع أفراد العائلة، حيث تستضيف باقة واسعة من الأنشطة المتميزة في قرية البطولة، فضلاً عن الفعاليات الترفيهية التي تلبي اهتمامات جميع الأعمار.


كما سيتم تخصيص برنامج ضيافة لمجموعة من الزوار، الذي سيرسي معايير جديدة من حيث الجودة والتجارب الراقية في رياضة الجولف ، حيث يشتمل البرنامج على تقديم تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات، وتوفير أماكن خاصة للاجتماعات، ومنصات مشاهدة تتيح للزوار تجربة مميزة لمتابعة مجريات البطولة.

 


 

هذا المقال "رويال غرينز فى ملعب غولف المملكة العربية السعودية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق