عجز الظهير الأيمن.. الميركاتو الشتوي يفشل في حل أزمة ليفربول محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
يواجه فريق ليفربول الإنجليزي تحت قيادة الألماني يورجن كلوب أزمة في الفترة المقبلة، وهي مركز الظهير الأيمن والتي يعاني منها الفريق.

بدأت الأزمة بعد مباراة كريستال بالاس والتي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي شهدت طرد جيمس ميلنر قائد الفريق بعد إنذارين تسببا في خروجه قبل نهاية المباراة.

أزمة الليفر تكمن في ميلنر الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن الذي يعاني فيه الفريق بغياب اللاعبين الأصليين، حيث تعرض أرنولد لإصابة قوية فى الركبة، وسيغيب 4 مباريات في الدوري الإنجليزي.

مصائب يورجن كلوب تواصلت فى ظل تعرض لاعبو الدفاع للإصابات، منهم الكرواتي ديان لوفرين، وجو جوميز، بالإضافة إلى رحيل كلاين على سبيل الإعارة إلى بورنموث.

ولعب ليفربول أمس بـ هيندرسون لاعب خط الوسط في مركز الظهير الأيمن ويبدو أن الميركاتو الشتوي لم يحل أزمة هذا المركز للريدز حيث لم يوقع الفريق مع اللاعب الذي ينهي هذه الأزمة لـيورجن كلوب.

هذا المقال "عجز الظهير الأيمن.. الميركاتو الشتوي يفشل في حل أزمة ليفربول محمد صلاح" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق