أعضاء الجبلاية ينقلبون على مجدي عبد الغني لمساندته تركي آل الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أثار مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، غضب أعضاء الجبلاية بعد تصريحاته السابقة بشأن أحقية تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، في اللجوء للاتحاد الدولي، خاصة أن الـ«فيفا» هو الجهة الرسمية لتظلم أي نادٍ من الاتحاد الأهلي التابع له.

ووجه عدد من أعضاء اتحاد الكرة، اللوم على عبدالغني لعدم مساندته لأحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية، في أزمته مع تركي آل شيخ والتي بدأت اليوم وانتهت بلجوء بيراميدز لشكوى اتحاد الكرة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" من أجل انتظام مسابقة الدوري وتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

يذكر أن عبد الغني، قال تصريحاته التليفزيونية، أمس الأربعاء، عن أحقية تركي في اللجوء للفيفا، وأن هذا هو رأيه الشخصي وليس رأي المجلس، مشيرًا إلى أنه دافع عن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، خاصة أنه يعمل في ظل ظروف صعبة.

فيما طالب عبد الغني جميع الأطراف بالهدوء، حتى ينتهي هذا الموسم الصعب، مؤكدًا أن بطولة الدوري في خطر إذا استمرت حالة التوتر التي تسود المنظومة الكروية في مصر.

هذا المقال "أعضاء الجبلاية ينقلبون على مجدي عبد الغني لمساندته تركي آل الشيخ" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق