تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية النهائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن النادي الأهلي قيد الثنائي رامي ربيعة ومحمود وحيد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم الإفريقية، وذلك للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنافس 5 لاعبين في الفريق الأحمر على أخر مقعدين بالقائمة الإفريقية، ليقرر الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي قيد ربيعة ووحيد.

وفيما يلي قائمة الأهلي الإفريقية :-

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، سعد الدين سمير، محمد نجيب، علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمود وحيد، رامي ربيعة.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، كريم نيدفيد، إسلام محارب، محمد شريف، أحمد حمودي، وليد سليمان، ناصر ماهر، رمضان صبحي، حسين الشحات، حمدي فتحي.

خط الهجوم: وليد أزارو، صلاح محسن، مروان محسن، جونيور أجاي.

بينما رحل كلا من ميدو جابر وساليف كوليبالي.

نفى النادي الأهلي، ماتردد مؤخرًا بشأن توقيع عقوبة على حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم، بسبب مشاداته مع حكم مواجهة فريقه أمام الوصل الإماراتي، بكأس زايد أبطال العرب.

 

وأكد النادي، أن العقوبة الوحيدة التي تم توقيعها على عاشور كانت العقوبة الخاصة بالاتحاد العربي لكرة القدم، والمقدرة بـ5 ألاف دولار من الاتحاد على اللاعب نفسه وكانت عقوبة عقب المباراة وليست الآن.

 

وترددت أنباء صباح اليوم عن توقيع عقوبة من النادي الأهلي، على عاشور تقدر بقيمة 60 ألف جنية، بسبب اشتباكه مع حكم مواجهة الوصل الإماراتي، في إياب دور الـ16 لكأس زايد أبطال العرب.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، مساء بعد غدٍ السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

هذا المقال "تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية النهائية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق