الأهلي يكشف عن قائمته الأفريقية النهائية لدوري أبطال أفريقيا 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي بلد نيوز تعرف على الأهلي يكشف عن قائمته الأفريقية النهائية لدوري أبطال أفريقيا 2019 بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , الأهلي يكشف عن قائمته الأفريقية النهائية لدوري أبطال أفريقيا 2019

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي اليوم الخميس الموافق 31 يناير 2019 قائمة المارد الأحمر النهائية، والتي سوف تُشارك حتى نهاية النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019 م.

وجاء ذلك بعدما قرر المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي ضم كلاً من الثنائي رامي ربيعة إضافة إلى محمود وحيد في القائمة، وبذلك اكتملت قائمة فريق الأهلي المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019 م.

وإليكم الآن القائمة النهائية لفريق الأهلي المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019 م:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي / شريف إكرامي / علي لطفي.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي / محمد هاني / ساليف كوليبالي / سعد الدين سمير / محمد نجيب / علي معلول / أيمن أشرف / ياسر إبراهيم / محمود وحيد / رامي ربيعة.
  • خط الوسط: حسام عاشور / هشام محمد / عمرو السولية / إسلام محارب / كريم نيدفيد / ميدو جابر / محمد شريف / وليد سليمان / أحمد حمودي / رمضان صبحي / ناصر ماهر / حمدي فتحي / حسين الشحات / جونيور أجايي.
  • خط الهجوم: وليد أزارو / مروان محسن / صلاح محسن.

إقرأ أيضاً: تعرف على قائمة الزمالك في مباراته القادمة أمام جور ماهيا بكأس الكونفدرالية

Advertisements

نشكركم زوار بلد نيوز على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأهلي يكشف عن قائمته الأفريقية النهائية لدوري أبطال أفريقيا 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل

هذا المقال "الأهلي يكشف عن قائمته الأفريقية النهائية لدوري أبطال أفريقيا 2019" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصر 365) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 365.

أخبار ذات صلة

0 تعليق