اتحاد الكرة يجتمع بممثلي أكاديميات كرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
عقدت دائرة الأكاديميات والبراعم والمهرجانات التابعة للجنة الفنية باتحاد الكرة يوم الخميس اجتماعاً مع ممثلي أكاديميات كرة القدم في المحافظات الجنوبية، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، عصام قشطة رئيس الدائرة الفنية، محمد أبو عيطة مسؤول دائرة الأكاديميات والبراعم ناقش خلاله العديد من الملفات التي تتعلق بالأكاديميات الرياضية.

ورحب أبو سليم بممثلي أكاديميات كرة القدم، مشدداً على أهمية الأكاديميات المنتشرة في قطاع غزة ودورها في صقل وتطوير مهارات اللاعبين من مختلف الفئات العمرية.

وأشار أبو سليم إلى أهمية أن تعمل الأكاديميات على تسوية أوضاعها لضمان استمرار عملها وفق الأنظمة والقوانين التابعة للاتحادين الآسيوي والدولي.

بدوره، شدد قشطة على ضرورة أن تقوم أكاديميات كرة القدم الالتزام بالقوانين والأنظمة التابعة للاتحادين الدولي والآسيوي.

وأضاف قشطة أن اتحاد الكرة سيراقب عمل الأكاديميات ومدى التزامها باللائحة الداخلية، مشدداً على أهمية ترتيب العلاقة التي تجمع الأكاديميات واتحاد الكرة.

وأشار قشطة إلى اللائحة الخاصة بترخيص الأكاديميات وشروط الترخيص، بالإضافة إلى واقع الأكاديميات وسبل تطويرها بما يساهم في تطوير كرة القدم من خلال المواهب التي تنتمي إليها.

وأوضح قشطة أن أكاديميات كرة القدم يجب أن تقدم البرامج التدريبية الخاصة بها وفق النظام واللوائح، وسيقوم الاتحاد من خلال دائرة الأكاديميات بالإشراف والمراقبة والزيارات الميدانية.

وفي نهاية الاجتماع اتفق الحضور على ضرورة عقد مثل تلك اللقاءات لمتابعة كافة الترتيبات الخاصة بالأكاديميات.

هذا المقال "اتحاد الكرة يجتمع بممثلي أكاديميات كرة القدم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق