أخبار الرياضة

الاستبعاد عقوبة المقصرين فى المصرى البورسعيدى بسبب تراجع النتائج

التقى التونسي معين الشعباني ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري بورسعيد ، باللاعبين في الساعات الأخيرة لتحذيرهم من استمرار النتائج السيئة ، بعد تعادل في 4 لفات الأولى وعدم انتصار. اللحظة.

وأكد المدرب للاعبين أن الفترة المقبلة ستشهد إقصاء أي لاعب لا يلتزم بالتدريب أو اللعب في المباريات ، موضحا أنه بعد دفع نصف رسوم عضويته لم يكن هناك سبب للفشل في بيراميدز. المباراة الأخيرة ، والتي نجح فيها الفريق في سحب التعادل بقوة ، على الرغم من تفوق بيراميدز في المباراة.

انتزع المصري البورسعيدي ، بقيادة مدرب الفريق معين الشعباني ، نقطة ثمينة من بيراميدز ، بعد أن انتهت المباراة بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدفين لنفس الهدف ، خلال اللقاء الذي جمع الاثنين. الفريقين معا على استاد برج العرب في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام.

وتأهل إبراهيم عادل إلى بيراميدز في الدقيقة 20 ، قبل أن يضيف وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة 40. وفي الشوط الثاني سجل المصري الهدف الأول في الدقيقة 52 من ركلة جزاء ثم أضاف عمرو مرعي الهدف الثاني. هدف لفريق بورسعيد في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة ، يرفع بيراميدز رصيده مؤقتًا إلى النقطة العاشرة في صدارة البطولة العامة ، متقدمًا بنقطة واحدة على الأهلي ، والمصري يرفع رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز العاشر بعد 4 تعادلات في البطولة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى